آخر الأخباراخبار مصر › نظيف يرتدى ملابس السجن البيضاء في طره.. ويرفض تناول العشاء

صورة الخبر: أحمد نظيف رئيس وزراء مصر الاسبق
أحمد نظيف رئيس وزراء مصر الاسبق

انضم الدكتور أحمد نظيف رئيس وزراء مصر الاسبق إلي قائمة وزراء حكومته داخل سجن مزرعة طرة، و أن نظيف عند وصوله إلى السجن تم تسليمه أغطية وملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، ورفض استلام وجبة العشاء، وبدت عليه علامات الوجوم الشديد.

وكان نظيف قد خرج بعد ظهر اليوم الأحد من مقر نيابة الأموال العامة بالتجمع الخامس، لترحيله إلي سجن طرة، لتنفيذ قرار حبسه 15 يوماً علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بالموافقة علي توريد اللوحات المعدنية إلى وزارة الداخلية بالأمر المباشر، إلى شركة (الوتش) الألمانية بقيمة 92 مليون جنيه بأسعار مبالغ فيها.

خلال التحقيقات، التي استمرت نحو 7 ساعات، نفي نظيف ما نسب إليه من اتهام، وقرر أن هناك مبررات للتعاقد، وأن وزارتي الداخلية والمالية عندما عرض عليهما عرض شركة الوتش الألمانية، كان من المفترض أن ينظرا إلى هذا العرض بعين الإعتبار، مقارنة بالعروض الأخري.

وكرر نظيف خلال التحقيقات أن دوره اقتصر فقط علي الموافقة لإسناد هذه الصفقة إلى الشركة الألمانية، لحاجة وزارة الداخلية لهذه اللوحات.

كانت نيابة الأموال العامة أمرت بحبس نظيف 15 يوماً، على ذمة التحقيقات في قضية إسناد توريد اللوحات المعدنية لوزارة الداخلية بالأمر المباشر إلى شركة (الوتش) الألمانية بقيمة 92 مليون جنيه بأسعار مغالي فيها، حيث كشفت التحقيقات أن هناك شركات ألمانية تقدمت بعروض لتوريد اللوحات المعدنية المماثلة بأسعار أقل، إلا أنه تم إسناد هذه الصفقة للشركة محل القضية بالأمر المباشر، دون مبرر.

المصدر: gate.ahram.org.eg

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نظيف يرتدى ملابس السجن البيضاء في طره.. ويرفض تناول العشاء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40141

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-