آخر الأخباراخبار مصر › مكتبة الإسكندرية تحث على استرجاع الأموال الموجودة بحساب سوزان مبارك

صورة الخبر: سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق
سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق

في حين أعلن الرئيس المصري السابق حسني مبارك، اليوم الأحد، في تسجيل صوتي، أسفه لما وصفه بالحملات التي قال إنها تطعن في ذمته المالية، أوصى مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية باسترجاع الأموال الموجودة بالحساب السري باسم سوزان مبارك.

وقال مبارك الذي أجبرته الاحتجاجات الشعبية في عموم البلاد على التخلي عن الحكم يوم 11 فبراير في التسجيل الذي أذاعته قناة "العربية"، إنه مستعد لقبول أي إجراءات تسهل للنائب العام المصري الكشف عن أي أموال له في الخارج، وأنه يملك أرصدة وحسابات في بنك مصري فقط.

وقالت وسائل إعلام في الخارج والداخل، خلال الاحتجاجات التي استمرت 18 يومًا، إن ثروة مبارك الذي قضى 30 عاما في الحكم، تقدر بعشرات المليارات من الدولارات.

وقالت المكتبة، اليوم الأحد، في بيان: إن مجلس الأمناء ناقش، أمس السبت، قضية الحساب الخاص بالمكتبة الذي تم الإعلان عن وجوده بالبنك الأهلي المصري فرع رئاسة الجمهورية تحت يد السيدة سوزان ثابت الرئيس السابق لمجلس أمناء المكتبة.

وتابع البيان: إن الأعضاء أبدوا استغرابهم من عدم إخطار سوزان لمجلس الأمناء بهذا الحساب، وعدم إضافته إلى وديعة المكتبة، مؤكدين ضرورة استرجاع الأموال الموجودة بالحساب، وإضافتها إلى الوديعة عقب انتهاء التحقيقات.

المصدر: - القاهرة- رويترز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مكتبة الإسكندرية تحث على استرجاع الأموال الموجودة بحساب سوزان مبارك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72566

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام