آخر الأخباراخبار مصر › وزير العدل: جمال مبارك هيجى التحقيقات وإذا ما جاش دى جريمة تانية

صورة الخبر: محمد عبد العزيز الجندى، وزير العدل
محمد عبد العزيز الجندى، وزير العدل

أكد المستشار محمد عبد العزيز الجندى، وزير العدل، أن عدم مثول جمال مبارك للتحقيقات بجهاز الكسب غير المشروع تعد جريمة يحاسب عليها القانون، وأضاف الجندى جمال هيجى يعنى هيجى ولابد يقدم إقرار الذمة المالية ولو مجاش دى جريمة تانية هيتعاقب عليها".

ونفى الجندى ما تردد بشأن تولى اللجنة القضائية المشكلة للتحقيق مع حسنى مبارك، إجراء أى تحقيقات مع جمال، مضيفا أن المكان الوحيد للتحقيق مع جمال سيكون فى الطابق السابع بجهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل بميدان لاظوغلى.

وأوضح الجندى أن جهاز الكسب غير المشروع يعامل جمال مبارك كمواطن عادى دون أى اعتبار لكونه نجل رئيس جمهورية سابق، فهو أمام القانون مواطن تنطبق عليه إجراءات التحقيقات والمحاكمات العادية.

وكان المستشار عاصم الجوهرى، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، قد حدد غدا السبت للاستماع إلى أقوال جمال مبارك فى الاتهامات المالية المنسوبة إليه بتضخم ثروته، واستغلال نفوذه السياسى فى التربح لنفسه والغير.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير العدل: جمال مبارك هيجى التحقيقات وإذا ما جاش دى جريمة تانية (1)

الحناوى بكفر الدوار | 8/4/2011

الحمد لله ان لسه فى مصر ناس بيحبوها زى وزير العدل حريص كل الحرص على معاقبة وملاحقة الفاسدين المفسدين امثال جمال وأخيه علاء وأتمنى من الله انه بافعل يمثل كل من جمال وعلاء والرئيس المخلوع وكل من هو على شاكلتهم أمام القضاء العادل لكى يقتص منهم

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42018

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-