آخر الأخباراخبار مصر › أيمن نور يعلن عن برنامجه الانتخابي للرئاسة بالشرقية

صورة الخبر: أيمن نور، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية
أيمن نور، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية

أعلن أيمن نور، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، أن برنامجه الانتخابي يتضمن مضاعفة الأجور بنسبة 100% خلال عام، ورفع الحد الأدنى للأجور إلى 1200 جنيه شهريا بعد عامين، مع خفض الحد الأقصى للرواتب إلى 30 ألف جنيه شهريا بدءا من منصب رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الموسع الذي عقده بمدينة فاقوس بالشرقية في إطار جولاته بالمحافظات للدعاية لبرنامجه في الانتخابات الرئاسية القادمة، وأنه سيعمل على تخفيض الأعباء الضريبية على المواطنين، وصرف إعانة بطالة بواقع 300 جنيه لكل شاب شهريا، هذا علاوة على إنشاء مدينة سكنية جديدة تحمل اسم 25 يناير.

وأكد نور أنه مع استمرار المادة الثانية من الدستور كما هي، لأنها تخاطب المشرع لا القاضي، ولا تعد انتقاصًا من حقوق الأقباط، وأنه يتمسك بالمواطنة والمساواة لأن الأقباط لهم ما للمسلمين وعليهم ما عليهم.

وأعلن عن التزامه بكافة الاتفاقيات والمعاهدات الدولية التى وقعتها مصر، مؤكدا على أنه مع السعى لتعديل بعض مواد معاهدة كامب ديفيد بالطرق القانونية الشرعية، بما يتفق والواقع الجغرافي الذي أصبح يحتم ذلك، وأنه مع تحقيق السلام العادل الذى يحفظ أمن وسلامة مصر.

وأشار إلى أن الإخوان فصيل وطني وشريك أساسي في الملعب السياسي منذ أكثر من 80 عاما، ولهم دور واضح في الحياة السياسية، ومن ينكر ذلك فهو مخطئ، منتقدا الحوار الوطني الذى بدأت جلساته نظرا لتجاهله العديد من القوى الوطنية الفاعلة في المجتمع ذات التأثير على الرأي العام.

وطالب بإلغاء قانون الطوارئ الذى يقيد الحريات ويمنح سلطات مطلقة للحاكم، حيث لم يعد له ما يبرره في العصر الجديد الذي بدأ فى مصر بثورة 25 يناير.

المصدر: shorouknews.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أيمن نور يعلن عن برنامجه الانتخابي للرئاسة بالشرقية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38125

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام