آخر الأخباراخبار مصر › محمد مقبل.. أسم جديد يعلن ترشحه لرئاسة مصر

صورة الخبر: الدكتور محمد مقبل طبيب أمراض النساء
الدكتور محمد مقبل طبيب أمراض النساء

إنضم الدكتور محمد مقبل طبيب أمراض النساء إلى قائمة الأسماء التي أعلنت مؤخراً عن ترشحها لخوض إنتخابات الرئاسة المصرية المقبلة.

وقال مقبل خلال مؤتمر صحفي إن برنامجه الإنتخابى يرتكز على 3 قضايا هي "العدالة - النهضة - الحرية"، معتبراً أن تحقيق العدل من المشاكل الكبيرة التي تواجه مصر حالياً.

وأشار مقبل إلى أنه سيسعى إلى تأسيس كلية للقضاة تخرج طلاب متخصين في كل فروع القضاء مثل قاضي إقتصادي أو أحوال شخصية أو جنايات.. بإعتبار أن تحقيق العدل هو البداية.

أوضح مقبل للشباب، أنه سينفذ طبقاً لبرنامجه الإنتخابي مجتمعات سكنية في المناطق التنموية مثل سيناء وساحل البحر الأحمر وتوشكي لشقق للزواج تسدد قيمتها على 10 سنوات، على أن لا يحق له التصرف فيها ببيعها.

ولفت مقبل أن برنامجه يشمل تشغيل جميع المعاقين للإستفادة من مواهبهم في المجتمع.

وأكد أنه سيلغي نظام الثانوية العامة بحيث يتم الدخول إلى الجامعة بمتوسط نتائج سنوات الشهادة الثلاث (الثانوية العامة والثالث الإعدادي والخامس الإبتدائي)، والتأكيد على إلغاء الدروس الخصوصية تماماً.

وأخيراً طالب بأن يكون نائب رئيس الجمهورية هو الحاصل على أعلى نسبة تصويت في سباق إنتخابات الرئاسة بعد الرئيس، بحيث يتحول النائب إلى شخص منتخب.. وداعياً إلى أن يكون رئيس مجلس الشعب منتخباً أيضاً.
وجدير بالذكر إلى أن محمد مقبل من مواليد الدقهلية سنة 1958، وهو طبيب نساء وتوليد وحاصل على الماجستير من جامعة الأزهر، ومتزوج وله 8 أولاد، 5 بنات و3 أولاد، منهم:مقبل وسامية ونفرتاري ونيفرو.

المصدر: أخبار مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد مقبل.. أسم جديد يعلن ترشحه لرئاسة مصر (2)

نور | 25/3/2011

والله انا حاسه انك من الاخوان وبعدين ازاى تدينى شقه وهدفع حقها على 10سنين فى بدايه حياتى انا وزوجى مثلا واحنا يدوب بناكل بالعافيه وفى الاخر ميكونش ليا حق التصرف فيها انا حره ابعها او لا براحتى انت لو مديها ببلاش حقك برنامج انتخابى ضعيف وسىء جدا

مصطفى | 24/3/2011

خلاص مصر مافيهاش حد غير حتة د/نساء وتوليد لكى ربنا يا مصر يا أمى

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85834

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام