آخر الأخباراخبار مصر › محافظ البحيرة يرفع اسم "مبارك" من المنشآت العامة

صورة الخبر: اللواء محمد شعراوي
اللواء محمد شعراوي

في استجابة لمطالب ائتلاف القوى الوطنية بالبحيرة، التى طالبت برفع اسم الرئيس السابق، واسم زوجته من علي المنشآت العامة بالمحافظة قرر اللواء محمد شعراوي محافظ البحيرة تغيير مسمي (مجمع مبارك الثقافي)، إلى (مجمع دمنهور للمؤتمرات)، ومسمى (مكتبة مبارك بدمنهور) إلى(مكتبة دمنهور العامة) ومسمى (فندق مبارك بدمنهور) إلى (فندق دمنهور السياحي).

كما قرر شعراوي ضم ممثل عن اللجنة الشعبية يتم ترشيحه بمعرفة الائتلاف إلى لجان فحص الطلبات والتظلمات المقدمة من المواطنين للحصول على الوحدات السكنية ضمن المشروع القومى للإسكان بالمدن لضمان الشفافية في التوزيع.

كما قرر تمثيل قوى الائتلاف الوطني في لجان متابعة إنتاج وتوزيع الخبز والتي تضم نائب رئيس الوحدة المحلية (رئيسا) وعضوية كل من مفتش عن مديرية التموين، ومدير مشروع الخبز بالمركز المختص وممثل عن مديرية الزراعة لضمان مراقبة أعمال مشروع الخبز وتحسين حالة الرغيف.

وفيما يخص طلب قوي الائتلاف بمراجعة اللوائح المنظمة للعمل للمشروعات المحافظة قرر شعراوي تشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة وعضوية كل من رئيس فرع الجهاز المركزي للمحاسبات وعميد كلية التجارة بدمنهور ومدير المديرية المالية والمستشار القضائي للمحافظة ومدير إدارة القضايا والمدير التنفيذي المختص بكل مشروع لمراجعة اللوائح التنظيمية المعمول بها والوقوف على الموازنات والحسابات الختامية الأخيرة لتلك المشروعات وإيراداتها ومصروفاتها حفاظا على المال العام.

المصدر: gate.ahram.org.eg

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محافظ البحيرة يرفع اسم "مبارك" من المنشآت العامة (1)

كريم‏12 ‏مايو, ‏2011

دمر البلد هو ونظامة الفاسد بس نهاية عظيمة لتلك النظام الظالم انت اولى من الغريب بغت شعبك للاسف بثمن رخيص ولعلمك انت بعت شعب اغلى من الكنوز العندك دى كلها واللة فرحان فيك اوى رغم حبى ليك واعجابى بسياستك بس انت اخترت وربنا عمرة مضيع حق حد

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70738

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام