آخر الأخباراخبار مصر › رجال مبارك يمتنعون عن التصويت.. وسرور يلزم منزله في جاردن سيتي

صورة الخبر: فتحي سرور
فتحي سرور

ذكرت مصادر برلمانية مقربة من الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب السابق أنه التزم منزله في جاردن سيتي ولم يقم بالإدلاء بصوته في الاستفتاء الجاري حاليا حول التعديلات الدستورية.

كان سرور في الماضي من أكبر المشاركين في الانتخابات والاستفتاءات السابقة، حيث كان يقوم بالتصويت في المدرسة الثانوية المجاورة لمنزله في جاردن سيتي ثم يقوم بجولة بعد ذلك في حي السيدة زينب وهي الدائرة التي كان يحتكر تمثيلها منذ عام ١٩٨٧.

قالت المصادر إن الدكتور سرور لا يغادر منزله حاليا وإنه توقف حتي عن إصدار بيانات تقوم بالرد علي ماينشر من اتهامات موجهة له بالصحف.

معروف أن كل وجوه الحزب الحاكم في مصر في عهد حسني مبارك قد اختفت عن الأنظار منذ تقديم استقالتها في ٥ فبراير الماضي.
وقال الدكتور محمد رجب الأمين العام للحزب الوطني حاليا إنه قام بالتصويت في إحدي المدارس الثانوية بحي الجمالية الذي كان يمثله في مجلس الشوري.

قال رجب في اتصال تليفوني إنه من الطبيعي أن تختفي الوجوة القديمة من الحرس القديم والجديد في الحزب قبل إقالتهم أو تقديم استقالتهم باعتبار أنهم يرون الفارق الآن في التصويت بين ما كانوا يفعلونه بالدستور وبالاستفتاءات العقيمة ومايحدث الآن من ديمقراطية حقيقية. وأضاف: كيف يجرؤ هؤلاء علي كشف وجوههم أمام الناس وفي اللجان بعد كل ما فعلوه.

المصدر: gate.ahram.org.eg

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رجال مبارك يمتنعون عن التصويت.. وسرور يلزم منزله في جاردن سيتي (1)

علي محمود | 20/3/2011

ان اعضاء الحزب الوطني مازالوا موجودين ولكنهم يحاولوا الالتفاف علي مكتسبات الثورة بطرق خفية ويدبرون امرا ما لاأعلم ماهو وأنا شخصيا رأيت العديد منهم مجتمعين سويا ولاأعلم مذا يدبرون ولكن يجب الاحتراز منهم ومن الافضل ان نتعرف علي أسمائهم لكي نتجنب أعادة

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76031

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام