آخر الأخباراخبار مصر › البرادعي: بلطجية هاجموني في المقطم وهشموا السيارة بالحجارة

صورة الخبر: الدكتور محمد البرادعي رئيس الجمعية الوطنية للتغيير
الدكتور محمد البرادعي رئيس الجمعية الوطنية للتغيير

تعرض الدكتور محمد البرادعي رئيس الجمعية الوطنية للتغيير والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسية المقبلة وأنصاره لهجوم في المقطم، قبيل الادلاء بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التى أعلن مسبقا أنه لا يؤيدها، واتهم البرادعي "بلطجية" بمهاجمته وتهشيم السيارة بالحجارة.

كان البرادعي قد عاد بعد ظهر اليوم إلى القاهرة من الهند، وتوجه إلى حي المقطم للإدلاء بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث كان من المقرر أن يدلى بصوته فى مدرسة الشيماء الإعدادية للبنات.
قال شهود عيان أن الأهالي منعوا البرادعي من الدخول إلى اللجنة، والتي تتواجد بها عناصر كثيفة من الإخوان المسلمين. وأضاف شهود عيان أن البرادعي انسحب إلى شارع آخر وقام بالتسجيل مع إحدى القنوات الفضائية المصرية.

وتجمع المواطنون أمام اللجنة وهتفوا ضده قائلاين "مش عاوزينه.. مش عاوزينه"، وذلك بعد أن نزل البرادعى من سيارته، وبعدما وقف البرادعي في طابور الناخبين تعرض للدفع بعيدا عن الطابور ثم ألقيت الحجارة على سيارته وهو يغادر المكان، فاضطر أن يعدو إلى السيارة مرة أخرى محاطا بمؤيده. وقام بعض المواطنين بضرب السيارة بالحجارة مما أدى إلى تحطم الزجاج الخلفى السيارة وعدد من السيارات الأخرى كانت متوقفة بجانب سيارته، وهتف المواطنون بهتافات تتهمه بالعمالة.

وقال البرادعي في رسالة نشرها على صفحته على موقع "تويتر": ذهبت للتصويت، وهوجمت أنا واسرتى بتنظيم من البلطجية، هشموا السيارة بالحجارة، ولم يتواجد شرطى واحد، اجراء استفتاء فى انعدام الأمن امر غير مسئول".
وأضاف "رموز نظام مبارك مازالت تعبث بأقدار البلد، لماذا لم يتم التحفظ عليهم؟ أكثر من علامة استفهام".

يذكر أن مدرسة الشيماء تقع خلف قسم شرطة المقطم والذي تعرض للحرق والتدمير خلال أحداث 25 يناير، وهي داخل مجمع المساكن التي أنشأتها محافظة القاهرة ويقيم بها السكان الذين تركوا منازلهم التي تضررت من زلزال عام 1992.

المصدر: gate.ahram.org.eg

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البرادعي: بلطجية هاجموني في المقطم وهشموا السيارة بالحجارة (2)

ابو عمر | 20/3/2011

دلوأت بيسأل فين الأمن مش ده الأمن الى اتهمه بالبلطجه وانهم كلهم حرميه ومرتشين

motaamel | 20/3/2011

اتفقنا أو اختلفنا معه يفصل بيننا وبينه صندوق الاقتراع وليس الحجر والبذاءه وانه لرجل محترم له قدره عالميا فلا يصح أن نهيته فى بلده عيـب

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6337

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام
Most Popular Tags

اخبارالمقطم

,