آخر الأخباراخبار مصر › رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الاستفتاء يناشد المواطنين الإدلاء بأصواتهم

صورة الخبر: المستشار محمد عطية
المستشار محمد عطية

ناشد المستشار محمد عطية، رئيس اللجنة القضائية للإشراف على الاستفتاء على التعديلات الدستورية الذى سيجرى بعد غد السبت المواطنين الإدلاء بأصواتهم وعدم التخلف عن هذا الواجب الوطنى، مؤكدا أنه بعد ثورة 25 يناير أصبحت لصوت المواطن قيمة مؤثرة.

أكد عطية، للقناة الأولى بالتليفزيون المصرى الليلة، أن نتيجة هذا الاستفتاء ستكون مرآة صادقة تعبر عن آراء المواطنين المشاركين فى هذه العملية. وقال إنه تيسيرا على المواطنين فإنه طبقا للمادة الأولى من المرسوم 7 لسنة 2011 بعد تعديلها بالمرسوم 9 لعام 2011، يستطيع المواطن أن يتوجه إلى أقرب لجنة للاستفتاء يوجد بها وغير متقيد بمحل الإقامة الثابت ببطاقة الرقم القومى للإدلاء بصوته فى الاستفتاء.

وقال إنه تم توزيع جميع القضاة للإشراف على اللجان المختلفة، حيث تم إخطارهم بذلك، مشيرا إلى أنه طلب من القضاة الذين لم يتم إخطارهم ويرغبون فى المشاركة بالإشراف على هذا الاستفتاء التوجه فى تمام الساعة الثانية من ظهر غد الجمعة إلى مقر المحكمة الابتدائية الكائن بها مقر إقامته أو محل عمله لتوزيعه بمعرفة رئيس اللجنة القضائية بالمحافظة على اللجان العامة أو الفرعية وسيقوم رئيس اللجنة القضائية بالمحافظة بإخطار المستشار رئيس اللجنة القضائية العليا، للإشراف على الاستفتاء لاعتماد هذا التوزيع.

المصدر: أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الاستفتاء يناشد المواطنين الإدلاء بأصواتهم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54365

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام