آخر الأخباراخبار مصر › هيلاري كلينتون تزور ميدان التحرير في القاهرة

صورة الخبر: هيلاري كلينتون تزور ميدان التحرير في القاهرة
هيلاري كلينتون تزور ميدان التحرير في القاهرة

زارت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون صباح اليوم ميدان التحرير في القاهرة الذي كان مركز حركة الاحتجاج التي أدت إلى سقوط الرئيس المصري السابق حسني مبارك.

وتجمع عدد من المارة عند الميدان لإلقاء التحية على وزيرة الخارجية الأميركية وتوجه إليها احدهم قائلا "أهلا بك في (ميدان) التحرير". وأجابت "تسعدني رؤيتكم"، ورافق مسؤولون مصريون كلينتون وأطلعوها على مجريات الاحتجاجات التي قادت الشهر الماضي إلى استقالة حسني مبارك الحليف الرئيسي للولايات المتحدة في المنطقة.

وقالت كلينتون أن "مشاهدة موقع الثورة التي كان وقعها عظيما في العالم أمر رائع بالنسبة لي"، وأضافت انه "تذكير جميل بقوة تطلعات العالم إلى الحرية وحقوق الإنسان والديموقراطية".

وستجري كلينتون اليوم مباحثات مع المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم ورئيس الوزراء عصام شرف، وتجري الزيارة عشية استفتاء متوقع السبت حول تعديل الدستور الذي من شأنه أن يفتح المجال أمام انتخابات وعودة حكم مدني إلى البلاد.

المصدر: القاهرة - أ. ف. ب:

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيلاري كلينتون تزور ميدان التحرير في القاهرة (1)

عبده | 16/3/2011

سمدلله عل الحلامه اقصد حمدلله علي السلامه فينك ما جيتيش ليه ياختي ايام الضرب كنت شلتي عنا حبه ياله ملحوقه نعوضها المره الجايه مع أوباما علي الاقل يبقي راجل في وسطينا(لماذا الزياره قرب التصويت علي الدستور والافراج عن الزمر وظهور الاخوان علي الساحه )

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17824

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام