آخر الأخباراخبار مصر › الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تواصل جهودها لإعادة الأمن للشارع المصري

صورة الخبر: الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لإعادة الأمن والاستقرار وضبط الخارجين عن القانون بالشارع المصري.

ففي الإسكندرية، تمكن الملازم أول كريم محمد عمر من قوة الأمن المركزي بالإسكندرية والمعين خدمة ارتكاز القول الأمني الفترة المسائية بدائرة قسم شرطة العطارين، بإلقاء القبض على أربعة أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وتسليمهم إلى القوات المسلحة، بعد أن توجه الأهالي إليه يستغيثون به لوجود عدد من البلطجية والمسجلين يقومون بالتعدي على المحلات والمارة، مستخدمين الأسلحة البيضاء بغرض السرقة والنهب.

كما قام الملازم أول محمد صبري محمد من قوة الأمن المركزي بالإسكندرية والمعين خدمة ارتكاز القول الأمني الفترة الصباحية بدائرة قسم شرطة العطارين، بإلقاء القبض على أحد الأشخاص يحاول الفرار من العاملين بأحد المحلات الخاصة ببيع الأسلحة عقب قيامه بسرقة طبنجة صوت عيار 9 مم، وتم تسليمه والمضبوطات لقسم شرطة العطارين لاتخاذ اللازم.

وفي القاهرة، تمكنت دورية أمنية من قوة قسم شرطة الظاهر بمديرية أمن القاهرة أثناء تفقد الحالة الأمنية من ضبط المدعو محمد م.ص (29 سنة عاطل) مقيم بالشرابية والسابق ضبطه في قضيتي مخدرات، حال محاولته سرقة سيارة ملك المواطن فريد شوقي شاكر أثناء توقفها بشارع رمسيس بأسلوب كسر الزجاج، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وفي الشرقية، شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية حملة أمنية بدوائر أقسام ومراكز شرطة (الحسينية، ههيا، الإبراهيمية، ديرب نجم، الزقازيق - أول الزقازيق، القرين، فاقوس) استهدفت تنفيذ الأحكام القضائية، وقرارات المحامي العام والقرارات الإدارية.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط تنفيذ 11 حكما قضائيا متنوعا، وبمواجهة المحكوم عليهم بالأحكام الصادرة ضدهم اعترفوا بها، وتم تحويلهم للنيابات المختصة للتنفيذ عليهم.

وفي المنيا، شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا حملة موسعة استهدفت دائرة قسم شرطة المنيا بهدف إعادة الانضباط للشارع وضبط الخارجين عن الشرعية والقانون، وأسفرت جهودها في مجال ضبط الصادر قرار النيابة العسكرية بضبطهم وإحضارهم عن ضبط كل من المدعو خالد محمد يوسف توني، والمدعو محمد عبد الرحمن طه، في المحضر رقم 3881/2011 جنح قسم المنيا "تحطيم 3 سيارات ملك المحافظة".
كما أسفرت جهود الحملة في مجال ضبط الصادر قرار النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم عن ضبط ثلاثة أشخاص (3 سرقة، 1 حريق عمد)، وفي مجال تنفيذ الأحكام عن ضبط هاربين من أحكام قضائية متنوعة، وفي مجال ضبط الأسلحة البيضاء عن ضبط 3 قضايا، بالإضافة إلى ضبط كل من المدعو محمود أ.م، والمدعو محمد م.ع حال استقلالهما سيارة مطموسة اللوحات وبدون تراخيص ملك وقيادة المدعو أحمد ع.ح "فر هاربا"، وبتفتيش السيارة عثر على محدث صوت.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة المضبوطين، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار الاستمرار في مواصلة الجهود الأمنية لإعادة الأمن والاستقرار إلى الشارع المصري.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تواصل جهودها لإعادة الأمن للشارع المصري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44177

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام