آخر الأخباراخبار مصر › الأمن يطارد العصابات على الطريق الدائرى

صورة الخبر: الأمن يطارد العصابات على الطريق الدائرى
الأمن يطارد العصابات على الطريق الدائرى

كتب: حسن أحمد حسين ... كثفت أجهزة الأمن جهودها لضبط الخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ أحكام، بعد أن زادت البلاغات عن قيام مسجلين خطر بإرهاب المواطنين والاعتداء على طلبة المدارس بالضرب والسرقة، وفرضت الأجهزة الأمنية بمختلف المديريات كردونات ودوريات بطول الطريق الدائرى، خاصة فى الأوقات المتأخرة من الليل، حيث يكثر المسلحون والخارجون على القانون والهاربون من السجون والمعتقلات.

فى القاهرة، ألقت الشرطة أمس القبض على ٣ هاربين من أحكام قضائية بعد بلاغات عن قطعهم الطريق الدائرى، واستخدامهم أسلحة آلية فى إرهاب المواطنين، وأضافت التحقيقات أن المتهمين كانوا يستولون على ما بحوزة المارة من أموال وهواتف محمولة بالقوة، ويطلقون الأعيرة النارية فى الهواء لإرهاب الأهالى.

من جانبه، أكد مصدر بمديرية أمن القاهرة أنه تم الاستعداد لهؤلاء البلطجية، وكذلك الهاربون من السجون، بوضع أعداد كبيرة من سيارات الشرطة والجيش بطول الطريق الدائرى. وأضاف أن هذه السيارات بها أعداد كبيرة من الضباط والمجندين استعدادا لهؤلاء الخارجين على القانون، وتم توزيع سيارات الدوريات الراكبة فى أماكن متفرقة، حيث تقل أعداد المارة وتكثر أعداد المسجلين خطر، وأكد المصدر أنه تم ضبط ٤ تشكيلات عصابية مسلحة خلال ٣ أيام كانوا يستخدمون الأسلحة الآلية فى قطع الطريق الدائرى.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأمن يطارد العصابات على الطريق الدائرى (1)

بسنت‏04 ‏مارس, ‏2011

يا جماعه كفايه كدب على المجتمع المصرى انا كل يوم بروح واجى من على الدائرى ومفيش على الطريق اى شرطه ولا غيره حرام عليكوا لحد كده

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57161

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام