آخر الأخباراخبار مصر › الملط يقرر إغلاق جهاز المحاسبات لأجل غير مسمى لحمايته من رموز الفساد وعناصر الثورة المضادة

صورة الخبر: المستشار جودت الملط
المستشار جودت الملط

قرر المستشار جودت الملط، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، اليوم الأربعاء، إغلاق الجهاز إلى أجل غير مسمى، بسبب عدم توفر الحماية اللازمة لحماية الجهاز من عناصر الثورة المضادة ورموز الفساد من العهد السابق، والتي تهدف إلى تعويق عمل الجهاز عن رسالته في كشف الفساد والمفسدين.

وقال الملط: إن مجموعة منحرفة ومضللة قامت، اليوم الأربعاء، بمظاهرة عدائية ضد رئيس الجهاز والعاملين فيه، وتمكنت من حرق غرفة خارجية بالجهاز ملاصقة لوحدة الضغط العالي. مشيرا إلى أن النار لو وصلت إلى كابل الضغط العالي لاحترق الجهاز بالكامل.

وأضاف أنه حرصًا من جانبه على جهاز المحاسبات، وما يملكه من تقارير رقابية غاية في الأهمية، قرر غلق الجهاز إلى أجل غير مسمى. مشيرًا إلى أن الحماية المدنية تمكنت من إخماد الحريق.

وأضاف رئيس الجهاز أنه أبلغ شخصيًّا الدكتور أحمد شفيق، رئيس الحكومة، بقراره غلق الجهاز وبما حدث، كما أبلغ مكتب المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بنفس القرار وبما حدث.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الملط يقرر إغلاق جهاز المحاسبات لأجل غير مسمى لحمايته من رموز الفساد وعناصر الثورة المضادة (1)

هشام | 2/3/2011

تحذير هام لكل الشرفاء فى الوطن ويخص القيادات والاهم المجلس الاعلى للقوات المسلحة يجب حماية الجهاز المركزى باسرع وقت ممكن لعدم التلاعب او حريقة مما قد يخسر الشعب المصرى كلة اوراق ودلائل للفساد المحيط بالشعب

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74172

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.