آخر الأخباراخبار مصر › شفيق يمنع حلقة إبراهيم عيسى بدريم

صورة الخبر: شفيق يمنع حلقة إبراهيم عيسى بدريم
شفيق يمنع حلقة إبراهيم عيسى بدريم

تدخل رئيس وزراء حكومة تسيير الأعمال د.أحمد شفيق، ومنع إذاعة الجزء الثاني من حلقة الصحفي إبراهيم عيسي مع الإعلامي عمرو الليثي بقناة "دريم".

وفوجئ المشاهدون بقطع حاد لحديث إبراهيم عيسى في الحلقة، ثم أذاعت القناة بعدها مجموعة من الأغاني عن ثورة 25 يناير قبل أن تبث حلقة قديمة من برنامج العاشرة مساء، دون أي توضيح أو اعتذار عما حدث وعن قطع حلقة برنامج "واحد من الناس" في منتصفها فجأة.

واتصل شفيق بإدارة القناة وأبلغهم بأنه "لا يجوز نقد رئيس وزراء مصر"، وذلك بعد أن هاجمه عيسى وحمله مسئولية "الأربعاء الدامي" أو "موقعة الجمل" بميدان التحرير.

وقال عيسى في الجزء الأول من الحلقة قبل قطعها: إن شفيق كان رئيسا للوزراء عندما وقعت مذبحة يوم الأربعاء في ميدان التحرير يوم 2 فبراير، معتبرا أداء الحكومة وقتها" آية من آيات الفشل".

وأشار عيسي إلي إصرار رئيس الوزراء في التعامل مع ماحدث في مصر علي أنه تغيير من "حكمة الرئيس مبارك إلى حكمة القوات المسلحة" بينما هو ثورة يعترف بها الجميع.

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شفيق يمنع حلقة إبراهيم عيسى بدريم (12)

محمد سليمان‏05 ‏مارس, ‏2011

تحياتى للجميع بس ياريت يرحل طنطاوى

شباب الثوره‏02 ‏مارس, ‏2011

يا /د شفيق نقول لك شكرا علي حدماتك بس رجاء ترحل وخد معاك ابو الغيط وباقي رموز النظام السابق ولك الشكر

فرغلى الشندويلى‏28 ‏فبراير, ‏2011

انا مش عارف الناس دى امثال شفيق وطنطاوى وابو الغيط وممدوح مرعى الفاسد هى مصر خلقت لكم انتم بس فيه ناس افضل منكم بكتير ومصر لكل مصرى ومفيش حد احسن من التانى فوقو بئا الناس عايزه تعيش بحق اتقو الله يا كفره كل اللى مسك منصب عايز يخلى نفسه فوق الناس وهو

أفيقوا يا ثوار‏28 ‏فبراير, ‏2011

لست قلقا على الثورة قدر قلقى على الثواروالتلاعب بما انجز وبالرغم من ذلك فالثورة لم تنجح بعد فنجاحها مرهون بتحقيق المطالب ومعظم المطالب لم تتحقق حتى الآن وكسب مزيد من الوقت يعنى هدوء العاصفة وفشل الثورة- لآبد ان يهب الجميع وفورا للمطالبة بإزالة كافة رموز النظام البائدواعوانهم وهم اعضاء لجنة السياسات الذين ما زالوا يحكمون البلاد نيابة عن الثوار -كيف للثوار ان يثقوا فيهم ويحتفلوا بقيام الثورة دون ان تتحقق جميع المطالب وفورا- على الثوار ان يحددوا لهم قائدا يتحدث نيابة عنهم يلتفوا جميعا حولة ولا يخونونة فليس من الصالح انة بعد شهر من الثورة ولم يتفقوا على قائد -ومن العار ان اجد رموزا للثورة من الشباب ينتشروون فى وسائل الإعلام ليرددواان عدم وجود قائد هو من اهم انجازات الثورة وهذا خطأ فادح ينم عن جهل الثوار انفسهم بما تعنية الثورة وكيفية المحافظة على انجازاتها وشرعيتها- إختلاف الثوار وكثرة الزعماء سيكون سسببا معجلا لفشل الثورة ونجاح ألأعداء وهم كثير- لماذا لايتفق معظم شباب الثوار من الآن على ان يكون الدكتور البرادعى أمينا للثورة حتى يصل بها الى بر الأمان ويحميه من شرور المتحولين الذين يأكلون على جميع الموائد اختيارى للبرادعى الذى لااعرفة نابع من انة كان الاشجع والاقوى والاصدق فى الاعلان عن رغبتة فى التغيير قبل قيام الثورة بوقت طويل وكان لة فضل كبير على قيامها بل والرهان على نجاحها- اين البرادعى ووطنيتة لماذا يقف بعيدا ويترك الساحة فارغة ومواتية لإنقضاض أعداء الثورة -أفيقوا ياثوار قبل ان تتلاعب بكم الاقدار وتعود البلاد الى حالة القهر والذل و الفساد

عاصم صلووج‏28 ‏فبراير, ‏2011

معالى رئيس الوزراء /احمدبيه شفيق
اولاً لولا ثورتنا الميمونة ماكنت تبوأت مكانك هذاولا كنا نكتب عنك الآن فلتحمد الله ولا تدعى انك زاهد فى الرئاسة والا فلتعلن استقالتك ثانياالسبب الجوهرى لثورتناهى حرية التعبير عن آرائنادون حجر عليهامن امثالكم فيق ياشفيق

Dr‏27 ‏فبراير, ‏2011

ـ تسبب في زيادة المديونية بإقتراضه مليارات ليبني المطارات ولم يكوّن نظام العمل فهربت الشركة الاجنبية.
http://elakhbar.akhbarway.com/news.asp?c=2&id=79432

ابو العلاء الاسوانى‏27 ‏فبراير, ‏2011

هذا الرجل لابد ان يرحل فورا لانه تدخل بشكل سىء فى الاعلام ويريد ان يظل مسيطر عليه بعد ان فرحنا بانطلاقته المتحررة

dr‏27 ‏فبراير, ‏2011

إن "حكومة شفيق غير دستورية. شفيق ولاؤه لمبارك. هو عدو الثورة، وسخر منا، واتهمنا بالعمالة. و(وزير العدل) ممدوح مرعي موجود، وهو مهندس تزوير الانتخابات" التي فاز فيها الحزب الوطني بأغلبية تكاد تكون مطلقة.

ماهر‏27 ‏فبراير, ‏2011

ليه يا ريس الحرية فى الراى و الراى الأخر فين يا ريس

محب للحرية‏27 ‏فبراير, ‏2011

ياعم احنا ماصدقنا نطلع لقدام خطوة ترجعنا 1000 خطوة . مافيش حد فوق النقد وخق الرد مكفول دعونا نعيش فى ديمقراطية ولو أيام ونصدق ان احنا بقينا شعب حتى ولو بالكذب . والله حرام عليك ياسيادة الفريق .

Dr‏27 ‏فبراير, ‏2011

بصراحه د.أحمد شفيق رجل بدون معايير وغشاش

قدر يغش الشعب المصري والجيش والصحفيون.

رجائ فتح الملف الشخصي السري لهذا الشخص د.أحمد شفيق الذي يلعب بشعب مصر العريق

ياسر هانى‏27 ‏فبراير, ‏2011

نحن نحترمك يااستاذ ابراهيم ولاكن ليس هذا وفتة حتى تقف مصر على افدامها مرة اخرى وحتى لا يكون هناك اثارة للشعب على الحكومة أعانها اللة وجعلها تعمل فى صالح الشعب ان شاء الله

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7533

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام