آخر الأخباراخبار مصر › مبارك يتنحى عن حكم مصر والقوات المسلحة تدير البلاد

صورة الخبر: رحيل مبارك
رحيل مبارك

بقلم: أماني سعد محمد - عرب نت فايف ... تنحى الرئيس "محمد حسني مبارك" عن حكم مصر، وكلف المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإدارة شؤون البلاد حتى قيام الإنتخابات الرئاسية.. كما أعلن عمر سليمان نائب الرئيس في بيانه.

هذا وقد تعالت الهتافات في كل مدن ومحافظات وقرى مصر إبتهاجاً برحيله، وذلك بعد "ثورة 25 يناير" والتي أستمرت لمدة 18 يوم لتخلع "مبارك" من الرئاسة، ليبدأ عهد جديد في تاريخ مصر يغلفه الأمل في غد أفضل؛ ومستقبل مشرق لكل المصريين.

الاحتفالات تقام في كل مكان وزاوية في مصر، النساء يزغردن والرجال يهتفون الله أكبر ... الله أكبر ...الله أكبر ، نعم الله أكبر على كل من طغى وتكبر ... وحمداًً لله تعالى؛ حمداً كثيراً مباركاً فيه؛ حمداً كما يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه.

بسم الله الرحمن الرحيم : "وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً" صدق الله العظيم.

شكر واجب لكل من ساعد على قيام الثورة، ولكل من ضحى بإبنائه وأخوته وأبيه وأمه من أجل مصر، وشكراً "لوائل غنيم" الذي أوقد شعلة الثورة، وشكراً لأرواح الشهداء الذين زادو عن مصر، وشكراً للجيش الذي حمانا طوال هذه الثورة، وشكراً لكل رجل شريف وامرأة شريفة وقفوا بجوار الثورة ودافعوا عنها، وشكراً ألف شكر لقناة "الجزيرة" لأمانة الكلمة والتغطية الرائعة التي خدمت قضيتنا بكل شجاعة وإباء، وشكراً لكل مصري وعربي وأجنبي بالخارج خرج في مظاهرة ليعضد أهل مصر، وشكراً لله .. شكراً لله .. شكراً لله؛ والذي أيدنا بنصره ولم يخذلنا أبداً وهو على ذلك قديرا.

يقول تعالى: (فَالْيَوْمَ نُنَجِّيكَ بِبَدَنِكَ لِتَكُونَ لِمَنْ خَلْفَكَ آيَةً وَإِنَّ كَثِيراً مِّنَ النَّاسِ عَنْ آيَاتِنَا لَغَافِلُونَ) صدق الله العظيم.

المصدر: أماني سعد محمد - عرب نت فايف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبارك يتنحى عن حكم مصر والقوات المسلحة تدير البلاد (1)

mesr my love‏17 ‏فبراير, ‏2011

كان حلما فخاطراً فاحتمالا ثم أضحى حقيقية لاخيالا (طلوع شمس الحرية من جديد )

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69081

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام