آخر الأخباراخبار مصر › أنباء عن إطلاق سراح الناشط المصري وائل غنيم خلال ساعات

صورة الخبر: أنباء عن إطلاق سراح الناشط المصري وائل غنيم خلال ساعات
أنباء عن إطلاق سراح الناشط المصري وائل غنيم خلال ساعات

القاهرة : بعد أيام من الغموض حول مصيره منذ اختفائه في 27 يناير خلال مشاركته في ثورة شباب 25 يناير في مصر ، كشف حازم غنيم أنه تلقى تأكيدات بالإفراج عن شقيقه وائل الإثنين .

وأضاف حازم في تصريحات لقناة "العربية" مساء الأحد أن كثيرين بينهم رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس أبلغه أنه سيتم الإفراج عن شقيقه بعد ظهر الاثنين .

وكانت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان أعربت في وقت سابق عن بالغ قلقها تجاه اختفاء المدون المصري وائل غنيم مدير التسويق الإقليمي لمجموعة جوجل الأمريكية في الشرق الأوسط وإفريقيا منذ الخميس 27 يناير/ كانون الثانى 2011.

وقالت الشبكة العربية في بيان لها :"وائل غنيم مثله مثل الكثير من الشباب المصري الذي خرج ليعبر عن حاجته للديمقراطية ومطالبته بها ولم يكن عضو في أي من التنظيمات أو الأحزاب السياسية المصرية إلا أن اختفاءه ماهو إلا صورة من صور القمع والاستبداد الذي يتعامل به النظام المصري مع الشباب المطالب بالديمقراطية".

وتابع البيان " رغم المطالبات الكثيرة من قبل المنظمات الحقوقية ووسائل الإعلام لسرعة الكشف عن مكان المواطن المصري وائل غنيم حيث أنه لم يرتكب أي جرم إلا أن خبرتنا مع جهاز مباحث أمن الدولة تجعلنا نعتقد أن وائل قد يكون مختطفا ومحتجزا في مقر مباحث أمن الدولة في مدينة نصر بالقاهرة وهو المبنى الذي اعتاد جهاز أمن الدولة احتجاز المختطفين به وإنكار وجودهم".

يذكر أن وائل غنيم كان كتب قبل اختفائه على صفحته على "الفيس بوك" وعلى صفحته على موقع "تويتر" عن نيته المشاركة في المظاهرات المطالبة بالديمقراطية وحتى انقطاع خدمة الإنترنت في مصر في 27 يناير كان يدعو للمشاركة السلمية في المظاهرات.

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أنباء عن إطلاق سراح الناشط المصري وائل غنيم خلال ساعات (1)

بنت النيل | 7/2/2011

وائل رمز للشبلب المعتقلين وأخي منهمجريمته أنه بيحب مصر وطنه ولا نعلم أين هو قبضوا عليه وبعدها إنقطعت أخباره وغيره كثير أطلقوا سراح أبناءنا وإخواننا

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43260

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-