آخر الأخباراخبار مصر › "مش هنمشي .. هو يمشي"

صورة الخبر: ثوار مصر
ثوار مصر

بقلم : أماني سعد محمد - عرب نت فايف

جاب قائد المنطقة المركزية في الجيش المصري ميدان التحرير لاقناع المتظاهرين بالرحيل، وإيهامهم بأن هناك فئات مندسة بينهم، وإن جهات عديدة تحاول إستغلالهم (كأهاليهم مثلاً)، فرد ثوارنا الأبطال وخيرة الرجال في قوة (الشعب يريد اسقاط الرئيس ... الشعب يريد اسقاط الرئيس ... الشعب يريد اسقاط الرئيس).
ثم تابع كلامه فقال: (حافظوا على ما تبقى من مصر) وأن عليهم العودة لبيوتهم، فرد عليه ثوارنا الأحرار في قوة: (مش هنمشي هو يمشي ... مش هنمشي هو يمشي ... مش هنمشي هو يمشي)، ثم رددوا (الجيش والشعب ايد واحدة ... الجيش والشعب ايد واحدة).

والجدير بالذكر أن المعتصمون في ميدان التحرير جددوا رفضهم التفاوض؛ وتمسكوا بمطلب رحيل مبارك، وأن الميدان سيكون بيتهم؛ ولن يخرجوا منه حتى تتحقق مطالب الشعب.

هذا وقد تعالت بعد ذلك صوت الأغاني الوطنية في حماس من الثوار الأحرار (بالروح بالدم نفديكي يا مصر - و بلادي ... بلادي ... بلادي لكي حبي وفؤادي).

هذا وقد غادر قائد المنطقة المركزية بالجيش بعد إخفاقه في إقناع المتظاهرين بالرحيل.

وللآسف كعادة التلفزيون المصري كان دوره مخزي؛ فلم ينقل هذا الحدث، نقلت قناة "الجزيرة" هذا الحدث، هذه القناة التي يقولون عنها "عميلة"؛ هي نقلته "الجزيرة"؛ ولم تنقله قنوات التليفزيون المصري ، فيا ترى من العميل هنا؟! ، سؤال معروف الإجابة.

كفانا خنوع وذل .. كفانا تخاذل عن نصرة الحق ... كفانا صمت عن الظلم ... كفانا
ثوار بلدي ... رجالة "أبطال" ، فأنضموا أيها الشعب إلي الرجال

المصدر: أماني سعد محمد - عرب نت فايف

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "مش هنمشي .. هو يمشي" (5)

ايمن الشيتانى | 8/2/2011

نعم يجب أن يمشى فلا مكان له الآن وأرجو من ابنائنا فى التحرير ان يحذروا المداهنات والمزايدات حتى لا يسرق انتصارهم سارقى الفرح ونحن وراءكم الى النصر ان شاء الله

مواطن من ليبيا | 6/2/2011

المصريون أدرى بشعاب مصر و بقاهرتها و دروب قاهرتها و خفايا و كواليس و دهاليز قصرها الجمهوري . فسلاما أهل مصر سلاما ، سلاما ثورة الملايين ، و بردا و وئاما علي سكانها . لقد أصبح شعب مصر محط أنظار العالم و يكفيهم شرفا و مسيرات الفرح في كل الدول تهتف الحناجر المدوية لهم بأعطر الأناشيد في عمان و اليمن و تونس في الرباط و غزة ، يا شعبا صعق الطغاة و قصف بهم علي حين غرة إلي غير رجعة ، القدر أصبح يخشاكم بعد أن تمرس بكم و ضاق ويلاتكم فجعلتموه صاغرا لأمانيكم و أحلامكم و تطلعاتكم و حقوقكم .دماء آياديكم ضرجت بدقات علي باب حريتكم الحمراء فشرع لكم ، فسلمت يداكم .. سلمت يداكم . لنردد لكم مع شدو فيروز لبنان الشجية : خبطة قدمكم عالأرض هدارة .. أنتوا الأحبة .. و أنتوا الصدارة . خبطة قدمكم عالأرض مسموعة .. خطوة العز .. و الجبهة المرفوعة

حسن مصطفى محمد | 6/2/2011

والله لو واحد بيحب مصريضحى بعمروعشانها مش يضحى بسلطة

مواطن | 6/2/2011

يبدو مبارك كفرعون متعجرف لا ينتبه إلا إذا تورط الورطة الأخيرة . لذا علي الجماهير مخاطبته باللغة التي يفهمها ، عليهم إختصار الطريق إلي القصر الجمهوري ، و ستهتز أركان النظام المهتريء المنخر بالسوس و ستظهر لديهم حقيقة هشاشة النظام و أنه لا يستحق كل هذا الوقت لكي يسقط . أما بقاءكم في ميدان التحرير كل هذا الوقت فليس بكافيا بل أعطى لمبارك فرصة للإستهتار . فأختصروا الوقت و الشهداء حتى لا تضيع ثورتكم و تصبح مهرجانا . حينها سيقول مبارك العبارة التقليدية : أنا فهمتكم .. أنا فهمتكم ، بعد أن أزف النهار .

زينب | 5/2/2011

مش هنمشي هو يمشي.مش هنمشي هو يمشي.مش هنمشي هو يمشي.مش هنمشي هو يمشي.مش هنمشي هو يمشي.مش هنمشي هو يمشي.مش هنمشي هو يمشي.مش هنمشي هو يمشي

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47988

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام