آخر الأخباراخبار مصر › خيانة مصر وثبات الشعب

صورة الخبر: ثورة مصر
ثورة مصر

من أجل السلطة قتل ثلاثمائة شهيد وجرح أكثر من خمسمائة، وقال مبارك لا أريد سلطة ولا جاه فمات هؤلاء وجرح الآخرين.
من أجل أسرائيل وأمن أسرائيل روع شعب مصر ومسك الأسلحة والعصي ليدافع عن بيته وممتلكاته، وقال مبارك يريد أن يحقق الأمن لشعبه فكان أن هددنا في بيوتنا وفي ممتلكاتنا وأرواحنا.
من أجل مجموعة حرامية، يجرون وراء الشرفاء بالعصي والأسلحة البيضاء، قال مبارك حكومة جيدة تحقق تطلعات الشعب ولذلك في ظل هذه الحكومة نهدد في أرواحنا، ونجري خائفين من بلطجيت النظام وحكومته الجديدة.
لم يعتذر مبارك حتى الآن عن دماء الشهداء الذين قتلوا بمرئ ومسمع منه وتحت قيادته وسلطته وحكومته العميلة، لم يرحل حتى الآن وكيف يرحل وهو يتلذذ بتعذيب شعبه لأكثر من 3 عقود متتالية (فقر – بطالة – فساد – بنية تحتية سيئة – وزراء فاسدين – مجلس شعب فاسد ومتواطئ)
بعد مظاهرات 25 يناير لن تعود مصر كما كانت ، فشعب مصر يصر على رحيل مبارك (رحيل البلطجة والفساد وردائة الخدمات وإرتفاع الأسعار ، ورحيل الشرطة الفاسدة ومجلس الشعب المزور ... الخ).

نحن نناشد جيش مصر الشريف بالتحرك لإنقاذ أهله وأخوته وإبنائه وأقاربه من زعيم البلطجية "مبارك الطاغية"، مبارك ليس مقابل الأمن – لن نقتل مصر من أجل شخص.
أيها الجيش لا تشارك في خيانة مصر تحرك ، الشعب ثابت على الحق ويحتاج لقوتك لتحق الحق .. إن هذا واجبك ولهذا وثق الشعب بك ، مصر يتم خيانتها بيد زعيمها ، فأين أنت أيها الجيش .. أين أنت أيها الجيش؟! ، تقدم وقم بواجبك الوطني هذا حقنا عليك وحق وطنك عليك.

يقول تعالى في كتابه الكريم : ( وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا ). صدق الله العظيم

المصدر: أماني سعد محمد - عرب نت فايف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خيانة مصر وثبات الشعب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72683

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام