آخر الأخباراخبار مصر › الإفراج عن عدد كبير من المتظاهرين بالإسماعيلية

صورة الخبر: الإفراج عن عدد كبير من المتظاهرين بالإسماعيلية
الإفراج عن عدد كبير من المتظاهرين بالإسماعيلية

أطلق الأمن سراح عدد كبير من المحتجزين الذين تم القبض عليهم على خلفية مشاركتهم فى مظاهرة حاشدة عصر أمس فيما تحفظ على عشرات المتظاهرين بعدما تم ترحيلهم إلى سجن المستقبل ومعسكرات الأمن المركزى بـ"عز الدين".

وكانت الإسماعيلية شهدت حالة من الفوضى عقب فض المظاهرة، حيث انطلق عدد من المتظاهرين إلى مبنى محافظة الإسماعيلية الجديد بالشيخ زايد وبعضهم إلى منطقة العشرينى بحى السلام واشتبك الأمن مع بعض المتظاهرين، حيث أصيب أربعة من جنود الأمن المركزى بإصابات خفيفة نتيجة التشاجر مع المتظاهرين.

ومن ناحية أخرى، نظم الحزب الوطنى أمس، الثلاثاء، ندوة بمقر الحزب بشارع محمد على احتفالاً بعيد الشرطة حضرها عدد كبير من أعضاء الحزب وقيادات الوطنى بالإسماعيلية، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الشعب بالمحافظة.

وقال فوزى عبد الحليم أمين إعلام الحزب الوطنى، إن الندوة تهدف إلى تعريف الشباب بما حدث فى يوم 25 يناير 1952 ذلك اليوم التاريخى فى حياة الشعب المصرى بكامل طوائفه، مؤكداً على أن الحزب سيقوم بعمل مجموعة من الندوات بالمدارس ومراكز الشباب للتعريف بيوم عيد الشرطة والشعب.

من ناحية أخرى أرسلت أمانة الحزب الوطنى بالإسماعيلية برقية تهنئة للواء حبيب العادلى وزير الداخلية بعيد الشرطة، وشهد الندوة أكرم الشافعى أمين الحزب وأحمد العايدى الأمين المساعد والدكتور إبراهيم فارس أمين التنظيم والنائب على القرقارى عضو مجلس الشورى، والنائب اللواء عادل عبد الغنى عضو مجلس الشعب وعادل خالد وعلى الأسود نواب الحزب الوطنى بمجلس الشعب.

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإفراج عن عدد كبير من المتظاهرين بالإسماعيلية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19194

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام