آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › رابط النتيجة .. نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة القاهرة

صورة الخبر: الصف الثالث الإعدادي
الصف الثالث الإعدادي

نُقدم نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 حيث يفصلنا أيام قليلة على ظهورها عبر بوابة التعليم الأساسي الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تسهيلا على الطلاب في الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 ضمن خدماتنا التعليمية اليومية التي تهم مئات الآلاف من الطلاب في مصر.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة القاهرة, يبحث عنها الآلاف من أولياء أمور طلاب مرحلة الشهادة الإعدادية، حيث حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط رسمي وسريع، تسهيلًا عليهم في الحصول على نتائجهم بشكل تفصيلي، بعد ظهور النتيجة أمس السبت 27 مايو 2023 في كثيرمن المدارس والمحافظات.

ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني في محافظة القاهرة، حيث يترقب طلاب الشهادة الإعدادية 2023 نتيجة الطلاب في محافظة القاهرة، حيث من المرتقب الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهى الطلاب امتحانات شهادة إتمام التعليم الأساسي 2023 الأسبوع الماضي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن نتائج صفوف النقل الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023. وذلك بداية من المرحلة الابتدائية التي تضم الصف الرابع والخامس الابتدائي، والمرحلة الإعدادية الصف الأول والثاني الإعدادي. وأيضا نتيجة الشهادة الإعدادية.. على بوابة التعليم الأساسي من هنا :

https://eduserv.cairo.gov.eg/

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن موعد ظهور نتيجة صفوف النقل أمس على مستوى بعض المحافظات منها محافظتي القاهرة والجيزة.
نتيجة الصف الثالث الإعدادي

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 نهاية العام

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني، على هذا الرابط من هنـا .. حيث يمكن تسجيل الرقم القومي أيضا للحصول عليها.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023

نسعرض خلال التقرير التالي، خطوات الحصول على نتيجة صفوف النقل 2023, حيث تتيح بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023, خطوات الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل الخاصة بالفصل الدراسي الثاني 2023 مجانا .. من خلال اتباع الخطوات التالية :

أولا: يدخل الطالب على بوابة التعليم الأساسي على هذا الرابط: https://eduserv.cairo.gov.eg

ثانيا: يختر الطالب المرحلة التعليمية للاستعلام عن نتيجة صفوف النقل.

ثالثا: يدخل الطالب الرقم القومي للطالب.

رابعا: يختر الطالب العام الدراسي 2022-2023.

خامسا: اختيار الفصل الدراسي آخر العام.

وأخيرا الضغط على عرض النتيجة وستظهر بعد دقائق.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط رسمي للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني ولجميع طلاب صفوف النقل، عبر بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة، والتي مقرر ظهورها خلال الأيام القليلة الماضية، وهو موعد نتائج نهاية العام الدراسي الحالي 2022-2023. وذلك قبل حلول شهر يونيو واقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة.

ويترقب الطلاب وأولياء الأمور مواعيد ورابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني يوميا، وهو ما نقدمه لطلابنا من خلال خدماتنا التعليمية اليومية لجميع المراحل.

المصدر: ahlmasrnews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رابط النتيجة .. نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة القاهرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18481

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام