آخر الأخباراخبار مصر › فيديو .. الأرصاد تحذر l سقوط أمطار وانخفاض درجة الحرارة

صورة الخبر: سقوط أمطار
سقوط أمطار

قالت الدكتورة ايمان شاكر ، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهئية الأرصاد الجوية ، إنة يشهد غدا الاثنين سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على خليج العقبة على فترات متقطعة الى جانب انخفاض درجات الحرارة .

وأضاف شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الاحد ، أنة إعتبارا من يوم الثلاثاء يحدث انخفاض كبير في درجة الحرارة، ما لا يقل عن ثماني درجات، متابعة أنه لا يجب أن ننخدع في الجو.

وأوضحت مدير عام مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أنة تزيد نشاط الرياح، وترتفع سرعة الرياح، واضطراب في حركة الملاحة البحرية، ويصل ارتفاع الأمواج أربعة أمتار، مشيرة الى أن هناك سقوط الأمطار وتكون أمطار متوسطة الشدة في مناطق متفرقة من الجمهورية، وتبدأ غدا بأمطار خفيفة.

وتابعت :" بالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الإثنين: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 13 درجة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو .. الأرصاد تحذر l سقوط أمطار وانخفاض درجة الحرارة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31079

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام