آخر الأخباراخبار مصر › الأرصاد الجوية : الأمطار في المحافظات غدًا وتمتد حتى الجمعة

صورة الخبر: الأمطار في المحافظات
الأمطار في المحافظات

كشفت إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، خريطة الأرصاد، غدًا، وأماكن سقوط الأمطار على المحافظات، مع بداية فصل الشتاء رسميًا، اليوم الأربعاء.

وقالت إيمان شاكر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، إن اليوم هو بداية فصل الشتاء فلكيًا، ويتزامن معه وجود منخفض جوي، وسقوط أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية، ومناطق من شمال البلاد.

أضافت إيمان شاكر، أن طقس الغد سيشهد سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة الشدة على محافظات دمياط ومطروح وبورسعيد وكفر الشيخ والإسكندرية، ومتوقع سقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى في بعض المناطق، وتمتد من بني سويف إلى الفيوم، فيما تكون حالة الرياح معتدلة، والأمواج مستقرة على البحرين الأحمر والمتوسط.

وأوضحت أن هذه ستكون أول حالة سقوط أمطار خلال 2022، لافتة إلى أن مطروح سيوجد بها 3 أماكن ستشهد سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة، مؤكدة أن حالة عدم الاستقرار متوسطة ولا قلق منها، وتستمر الأمطار إلى يوم الجمعة عل بعض المحافظات الشمالية.

وطمأنت إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية المواطنين بشأن طقس الغد، حيث ستكون حالة الجو عادية، وستشهد درجات الحرارة انخفاضًا بقيمة درجتين فقط، وستكون هناك سُحب على معظم الأنحاء.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأرصاد الجوية : الأمطار في المحافظات غدًا وتمتد حتى الجمعة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30113

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام