آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › حقيقة انفجار جهاز تصحيح امتحانات الثانوية العامة

صورة الخبر: وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

استمرارا لإنتشار الشائعات والاخبار المثيرة للجدل بالتزامن مع تصحيح امتحانات الثانوية اللعامة وقرب اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ، انتشر على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال الساعات الاخيرة ، منشور يزعم ان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم كتب على حسابه على تويتر : في طالب البابل شيت بتاعه فرقع جهاز التصحيح.

تفاعل مع هذه المنشور عدد من طلاب الثانوية العامة ، الذين عبروا عن قلقهم من دقة التصحيح ، خاصة ان المنشور المزعوم كان ملحقا به صورة لورقة بابل شيت تحمل علامات قشط كثيرة نتيجة للتردد في اختيار الاجابة الصحيحة من جانب صاحب الورقة.

ومن جانبه تواصل موقع صدى البلد مع وزارة التربية والتعليم ، للتأكد من صحة هذا المنشور المنسوب لوزير التربية والتعليم ، وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا يمتلك إلا حساب رسمي واحد فقط على جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، وهو حسابه الرسمي على فيس بوك والذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط هنا

وقال وزير التربية والتعليم ، ان اي حساب اخر ينتحل اسمه سواء على فيس بوك او تويتر او اي من وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى هو حساب مزيف .

وحذر وزير التربية والتعليم ، جميع المصريين من الانسياق وراء ما يكتب على الحسابات الوهمية التي تنتحل شخصيته ، قائلا ان جميع الاخبار الرسمية الموثوق فيها لا تعلن الا على حسابي الرسمي على فيس بوك والصفحة الرسمية بوزارة التربية والتعليم على فيس بوك .

وعلى جانب آخر .. شهد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ايضا خلال الساعات الاخيرة محاولة جديدة للنصب على طلاب الثانوية العامة واستغلال قلقهم وتوترهم من امتحانات الثانوية العامة ونتيجتها، للتربح وجمع مبالغ طائلة منهم.

فبعد أن فشلت محاولات النصب على الطلاب من خلال أكذوبة تسريب امتحانات الثانوية العامة قبل توزيعها في لجان الامتحانات ، ظهرت على فيس بوك في الساعات الاخيرة رسائل جديدة من احد الاشخاص الذييدعي انه يعمل بكنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ، ليحاول النصب على الطلاب من خلال ايهامهم بقدرته على "التلاعب في نتيجة الثانوية العامة 2021 ورفع الدرجات"

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حقيقة انفجار جهاز تصحيح امتحانات الثانوية العامة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21306

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام