آخر الأخباراخبار مصر › تعرف علي حالة طقس الـ 72 ساعة القادمة

صورة الخبر: حالة الطقس
حالة الطقس


أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الـ 72 ساعة القادمة حيث يكون حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون مائلا للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.



ويكون طقس الـ 72 ساعة القادمة، معتدل الحرارة ليلا، بينما تظل هناك نسب رطوبة ملحوظة في ساعات الليل، على القاهرة الكبرى والوجه البحري.


ظواهر جوية

وتكون الظواهر الجوية المؤثرة في طقس الـ 72 ساعة القادمة، هي نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.



وتظل احتمالية وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من أقصى جنوب البلاد، على ( حلايب وشلاتين وأبوسمبل) اليوم السبت، فقط وتكون على فترات متقطعة، بينما تنعدم فرص الامطار غدا الأحد والاثنين المقبل.

درجات الحرارة

وعن درجات الحرارة المتوقعة، خلال طقس الـ 72 ساعة القادمة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 35 للعظمى والصغرى 24، السواحل الشمالية 32 للعظمى والصغرى 24، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 38 للعظمى والصغرى 28، شمال الصعيد 36 للعظمى والصغرى 25، جنوب الصعيد 41 للعظمى والصغرى 26.


نسب الرطوبة

وتكون نسب الرطوبة المتوقعة، خلال طقس الـ 72 ساعة القادمة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 80 للعظمى والصغرى 35، السواحل الشمالية 85 للعظمى والصغرى 40، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 55 للعظمى والصغرى 30، شمال الصعيد 40 للعظمى والصغرى 25، جنوب الصعيد 30 للعظمى والصغرى 15.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف علي حالة طقس الـ 72 ساعة القادمة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49115

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام