آخر الأخباراخبار مصر › الأرصاد تكشف حالة الطقس فى أول أيام رمضان.. فيديو

صورة الخبر: حالة الطقس فى أول أيام رمضان
حالة الطقس فى أول أيام رمضان

كشفت منار غانم، أخصائى أرصاد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال أول أيام رمضان المتوقع له فلكيا أن يبدأ الثلاثاء المقبل.

وأوضحت أخصائى أرصاد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، لـ"اليوم السابع"، أن ذروة الارتفاع فى درجات الحرارة اليوم حيث وصلت درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 35 درجة، فضلا عن قلة الروية الأفقية بسبب الشوائب العالقة.



وأشارت إلى أنه من المتوقع بداية من غدا انخفاض فى درجات الحرارة من 5 لـ6 درجات مئوية يعقبة انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة من 3 لـ4 درجات، مع وجود نشاط رياح واضطراب فى الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج يصل لـ5 أمتار.

وعن الطقس فى أول أيام رمضان، أوضحت أنه البلاد ستشهد أول أيام رمضان الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين، استقرارا فى الأحوال الجوية، حيث اعتدال فى حركة الرياح ودرجات الحرارة ستكون حول المعدل الطبيعى لها وتتراوح بين 24 و25 درجة ويكون الطقس معتدلا نهارا بارد ليلا.

ويشهد اليوم الأربعاء، ارتفاعا آخر فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح معتدلة، مائل للحرارة على السواحل الشرقية لطيف على السواحل الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية، وأتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة والوجه البحرى وجنوب البلاد.

وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة.
https://www.facebook.com/watch/?v=1434676083542154

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأرصاد تكشف حالة الطقس فى أول أيام رمضان.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95710

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام