آخر الأخباراخبار مصر › برلماني لوزير الأوقاف : مواطن استأجر منكم أرضا نصفها في الشرقية بـ 12 ألف جنيه والآخر في الإسماعيلية بـ 8 آلاف

صورة الخبر: وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

قال النائب أحمد فؤاد اباظة ، إن وزير الاوقاف يعمل فى واد وهيئة الوقف تعمل فى واد آخر ، مطالبا بضروة العمل على تفعيل بروتوكول التعاون بين الوزارة والوزارات الأخرى بتخصيص الاراضي للمنفعة العامة.

وأكد أباظة ، خلال تعقيبه على بيان وزير الاوقاف بالجلسة العامة ، أن هناك مشكلات كبيرة في هيئة الأوقاف. لافتا إلى ان هناك احد المواطنين الذي يملك قطعة من الأرض نصفها يقع فى نطاق محافظة الشرقية ويدفع ايجارا للفدان 12 ألف جنيه ، والنصف الآخر في محافظة الإسماعيلية ويدفع ايجارا 8 آلاف جنيه .

ووجه النائب حديثه لوزير الأوقاف: نقدر جهودك وحرصك علي مصلحة المواطن ولكن يجب مراجعة هيئة الاوقاف في تخصيص الاراضى للمنفعة العامة رحمة بالمواطنين.

وتابع: نسعى لتخصيص قطعة أرض لصالح مركز شباب قرية الخيث بدائرتى ابو حماد منذ ثلاث سنوات ولم نحصل عليها. مطالبا بضرورة تخصيصها.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على برلماني لوزير الأوقاف : مواطن استأجر منكم أرضا نصفها في الشرقية بـ 12 ألف جنيه والآخر في الإسماعيلية بـ 8 آلاف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54046

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام