آخر الأخباراخبار مصر › محافظ القاهرة يكشف عن سبب إزالة 27 عقارا بالسيدة عائشة .. فيديو

صورة الخبر: حي السيدة عائشة
حي السيدة عائشة

قال اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، إنه يحرص على متابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية، ومعدات هيئة النظافة الجديدة، حيث تفقد عددا من المعدات الجديدة التي دخلت الخدمة بهيئة نظافة وتجميل القاهرة بتكلفة تقارب 100 مليون جنيه من موازنة الدولة.

وتابع اللواء خالد عبدالعال، على قناة "اكسترا نيوز"، أنه اليوم قام بحملة في حي السيدة عائشة، وهو واحد من الميادين والأحياء المزدحمة، لافتا إلى أن المحافظة مشددة على ارتداء الكمامة للمواطنين، وتطبق الغرامات بصرامة، مشيرا إلى أن المواطنين أثبتوا التزامهم، وأن هذه الإجراءات للحفاظ على صحة المواطن.

وأوضح أن معدلات المخالفات قل عن أول يوم كثيرا، وكشف عن حوار دار بينه وبين إحدى السيدات حيث قالت: "أنا كنت ناسية الكمامة .. فرد عليها إن ده مش مبرر وإن لازم تنزلي بكمامة وتم تحرير مخالفة لها".

وأضاف أن اليوم يشهد حي السيدة عائشة بعض التطوير وتم إزالة بعض المناطق العشوائية بجوار كوبري السيدة عائشة، وعددها 27 عقار بحالة عشوائية، يسكنها 137 أسرة، وتم تسكين البعض منهم، مؤكدا أن كل عقار يتم إزالته يتم تسكين أسرة في حي الأسمرات في وحدات سكنية مفروشة بالكامل، دون تحمل أي شيء سوى رسوم الإيجار.

وأشار إلى أن اليوم تم تفقد عدد من المركبات لهيئة النظافة، وعددها 22 سيارة، وكل سيارة بـ 2 صندوق للنظافة، إلى جانب 9 قلبات جديدة.

المصدر: اكسترا نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محافظ القاهرة يكشف عن سبب إزالة 27 عقارا بالسيدة عائشة .. فيديو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20442

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام