آخر الأخباراخبار مصر › لمن يرفض دفع الـ 50 جنيها..مترو الأنفاق: محضر وغرامة 4 آلاف جنيه لمن لا يلتزم بإرتداء الكمامة بالمحطات .. فيديو

صورة الخبر: إرتداء الكمامة
إرتداء الكمامة

قال أحمد عبد الهادى، المتحدث بإسم شركة مترو الأنفاق، إن اليوم هو الثالث من قرار الحكومة المصرية بإلتزام الركاب بإرتداء الكمامة، طبقا لتوجيهات وزير النقل.

وأضاف "عبد الهادى" خلال لقاء خاص ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أن وزير النقل أمر بالتواجد فى محطات مترو الأنفاق بصفة يومية منذ بداية التشغيل وحتى الإنتهاء من التشغيل، موضحا أنه يتم التنسيق مع شرطة نقل المواصلات وشرطة مترو الأنفاق.

وتابع أن الشرطتين منتشرين فى جميع محطات مترو الأنفاق، وبكل محطة لهم مكتب ويتم عمل حملات بصفة يومية على مدار اليوم بتلك المحطات لمتابعة الركاب من إرتدائهم للكمامة والإلتزام بها بالداخل.

وأكد أن هناك خطة يتم العمل بها بناء على تعليمات وزير النقل ورئيس شركة مترو الأنفاق، لافتا إلى أنه يتم التنويه على السادة الركاب على الإلتزام بالكمامة قبل دفع الغرامة، ولكن فى عدم إلتزامه بإرتدائها سيدفع 50 جنيها غرامة وفى حالة عدم دفعه سيتم تحرير محضر له يتم نقله للنيابة، كما تقوم النيابة بنقل تلك الغرامة إلى المنزل ودفع حد أقصى 4000 جنيه.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لمن يرفض دفع الـ 50 جنيها..مترو الأنفاق: محضر وغرامة 4 آلاف جنيه لمن لا يلتزم بإرتداء الكمامة بالمحطات .. فيديو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37805

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام