آخر الأخباراخبار مصر › أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 72 ساعة

صورة الخبر: أمطار غزيرة ورعدية
أمطار غزيرة ورعدية


أعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس على مدار 72 ساعة (الجمعة - السبت - الأحد).

الجمعة

يسود طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلاً والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

ويكون الطقس لطيف نهارًا على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلاً والرياح نشطة تودي إلى اضطراب الملاحة مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق.

ويسود طقس معتدل نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، لطيف ليلاً والرياح معتدلة تنشط، أحيانًا مع فرص سقوط أمطار متوسطة إلى رعدية، ويكون الطقس معتدل على محافظات الصعيد مائل للبرودة إلى بارد ليلاً، والرياح معتدلة.

وتتراوح درجات الحرارة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 24 - 18، وعلى السواحل الشمالية بين 23 - 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بين 29 - 24، وعلى شمال الصعيد بين 25 - 18، وعلى جنوب الصعيد بين 28 - 20.

السبت
يسود طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلاً والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة.

ويكون الطقس لطيف نهارًا على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلاً والرياح معتدلة مع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة بعض المناطق.

ويسود طقس معتدل نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر لطيف ليلاً والرياح معتدلة، ويكون الطقس معتدل على محافظات الصعيد مائل للبرودة إلى بارد ليلاً، والرياح معتدلة.

وتتراوح درجات الحرارة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 23 - 17، وعلى السواحل الشمالية بين 22 - 24، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بين 28 - 24، وعلى شمال الصعيد بين 25 - 17، وعلى جنوب الصعيد بين 27 - 20.

الأحد

يسود طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلاً والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة.

ويكون الطقس لطيف نهارًا على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلاً والرياح معتدلة تنشط أحيانًا مع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق.

ويسود طقس معتدل نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر لطيف ليلاً والرياح معتدلة، ويكون الطقس معتدل على محافظات الصعيد مائل للبرودة إلى بارد ليلاً، والرياح معتدلة وأمطار خفيفة شمالاً.

وتتراوح درجات الحرارة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 24 - 16، وعلى السواحل الشمالية بين 24 - 17، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بين 28 - 24، وعلى شمال الصعيد بين 25 - 17، وعلى جنوب الصعيد بين 27 - 20.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 72 ساعة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39415

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام