آخر الأخباراخبار مصر › 4 محافظات لم تخفض أسعار تصالح مخالفات البناء حتى الآن

صورة الخبر: محافظات لم تخفض أسعار تصالح مخالفات البناء
محافظات لم تخفض أسعار تصالح مخالفات البناء

أظهر تقرير صادر عن وزارة التنمية المحلية، اليوم الجمعة، فيما يخص تخفيض أسعار التصالح في مخالفات البناء، على مستوى 23 محافظة بالجمهورية، تصدرت فيه القاهرة أعلى المحافظات في نسبة التخفيض.

وأشار التقرير الصادر عن الوزارة، والذي استعرضه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إلى أن هناك 4 محافظات لم تخفض أسعار التصالح في مخالفات البناء حتى الآن، وهذه المحافظات هي ( الجيزة - مطروح - بني سويف - الوادي الجديد).

وأوضح تقرير وزير التنمية المحلية، أن موقف المحافظات الأربعة مازال تحت الدراسة، حيث تنعقد اللجان خلال هذه الفترة لدراسة تخفيض الأسعار .

وأعلن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، تقريرا خاصا يتضمن قيام ٢٣ محافظة بتخفيض أسعار التصالح بقيم تتراوح ما بين 20% إلى 70 % وذلك تخفيفًا عن كاهل المواطنين البُسطاء ، ومراعاة للبعُد الاجتماعي في تقدير أسعار التصالح في مخالفات البناء، والمحافظات هي: القاهرة والقليوبية والإسكندرية والبحيرة والمنوفية والغربية وكفر الشيخ ودمياط والدقهلية وشمال سيناء وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والشرقية والمنيا والفيوم وأسيوط وسوهاج وقنا وأسوان والبحر الأحمر والأقصر وجنوب سيناء .

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 محافظات لم تخفض أسعار تصالح مخالفات البناء حتى الآن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79725

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام