آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › تعليم القاهرة: دمج المشروعات البحثية ضمن تكليفات الطلبة العام الدراسي القادم

صورة الخبر: مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

عقد اليوم محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، اجتماعا مع موجهي عموم المواد الدراسية الأساسية ، وذلك بالمركز الرياضي التابع لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وشهد هذا الاجتماع مناقشة النشرات والقرارات الوزارية الخاصة بالاستعداد لعقد الامتحانات التكميلية التحريرية ، وامتحانات الدور الثاني 2020 للطلاب الذين تغيبوا عن امتحان الفصل الدراسي الاول بعذر والذين لم يقدموا المشروع البحثي ، اعتبارا من ٢٠٢٠/٦/٢١ ، مع التأكيد على عقد هذه الامتحانات وفقا للقواعد المنظمة فى هذا الشأن وظروف الوضع الراهن ومراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والأمنية والتباعد والمسافات للوقاية من الفيروسات والحفاظ علي سلامة الجميع .

كما تم خلال الاجتماع مناقشة تصورات شكل الورقة الامتحانية في امتحانات الدور الثاني ، والتي قررت وزارة التربية والتعليم أن تكون عبارة عن ورقة امتحانية واحدة متعددة التخصصات في المواد الدراسية التى تضاف للمجموع ومواد التراجم، للصفوف من الرابع الابتدائي إلى الثالث الاعدادي .

وتقرر تكليف وحدة البحث العلمي والتعلم النشط بالمديرية بتدريب الطلبة والمعلمين علي كيفية إعداد المشروعات البحثية ، ودمجها منذ بدء العام الجديد ضمن تكليفات الطلبة في المواد الدراسية تحت إشراف مدير عام التعليم العام.

وإيمانا من مدير تعليم القاهرة بأهمية الرياضة وتوفير بيئة عمل صحية ومحفزة ، حرص بعد انتهاء الاجتماع على دعوة جميع الحضور لماراثون مشي مصغر في تراك الملعب مع تباعد المسافات.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعليم القاهرة: دمج المشروعات البحثية ضمن تكليفات الطلبة العام الدراسي القادم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56300

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام