آخر الأخباراخبار مصر › السيسي يبحث ملفات كورونا والإرهاب.. وتوفير الخدمات للمصريين

صورة الخبر: السيسي يبحث ملفات كورونا والإرهاب
السيسي يبحث ملفات كورونا والإرهاب

بحث الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، مع كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد وتأمين الحدود والتصدي للإرهاب، والتحديات التي تواجه أمن المنطقة، إلى جانب توفير الخدمات للمواطنين.

وذكر المتحدث باسم الرئاسة المصرية، حسام راضي، على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، بأن السيسي اجتمع مع كل من رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير الدفاع الفريق أول محمد زكي، ووزير الخارجية سامح شكري، ووزير الموارد المائية محمد عبد العاطي، ورئيس جهاز المخابرات العامة عباس كامل.

وأضاف راضي أن الاجتماع تناول متابعة الموقف على مستوى الدولة بالنسبة لجهود إدارة عملية مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وما يتعلق بذلك من اتصالات جارية على المستوى الخارجي للتشاور بشأن الإجراءات الدولية التنسيقية في هذا السياق.

وشهد الاجتماع أيضا استعراض الإجراءات الجاري اتخاذها في إطار تأمين حدود الدولة ومكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى مستجدات عدد من الملفات الخارجية في سياق التحديات التي تهدد أمن المنطقة.

وتطرق الاجتماع كذلك إلى جهود الحكومة في توفير الخدمات للمواطنين واستمرار عملية الإنتاج في شتى المجالات، خاصةً السلع الغذائية والمنتجات الزراعية حيث تم استعراض التنسيق القائم في هذا الصدد من قبل قطاع العمل المشترك بين الري والزراعة.

المصدر: skynewsarabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيسي يبحث ملفات كورونا والإرهاب.. وتوفير الخدمات للمصريين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37898

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام