آخر الأخباراخبار مصر › حالة الطقس.. الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية

صورة الخبر: موعد تحسن الأحوال الجوية
موعد تحسن الأحوال الجوية

قال محمود شاهين مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن هناك تحسن في الأحوال الجوية، اعتبارا من يوم الأربعاء القادم، حيث تنحصر فرص سقوط الأمطار على البلاد وتعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية.

حالة الجو اليوم

وأوضح محمود شاهين، في تصريحات لـ «صدى البلد"، أن الطقس غير مستقر والمضطرب الذي تشهده البلاد، سوف يستمر اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء، حيث يستمر سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على محافظات ومدن سيناء بالكامل خاصة وسط وجنوب سيناء قد تصل لحد السيول هناك علي أن يمتد سقوط الأمطار بكميات أقل نسبيًا علي المدن الساحلية مطروح والإسكندرية وكذلك على مدن ومحافظات الدلتا والقناة وعلى القاهرة أقل حتى وسط وشمال الصعيد ولكن بكميات خفيفة.

حالة الطقس غدا

وأشار إلى استمرار حالة الاضطراب في البحرين الأحمر والمتوسط حتى مساء الغد والطقس بصفة عامة يكون بارد نهارا على شمال البلاد شتوي معتدل على جنوب الصعيد بينما ليلا يستمر شديد البرودة.

وأضاف أن «التحسن في الأحوال الجوية سيكون اعتبارًا من يوم الأربعاء القادم فمن المتوقع أن تقل كميات السحب وتزداد فترات سطوع الشمس وتميل درجات الحرارة نحو الإرتفاع التدريجي وإن ظلت أقل من معدلاتها وتنعدم فرص سقوط الأمطار وتهدأ الرياح وتقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحا على معظم الطرق».

نصائح للمواطنين من الطقس
ونصح المواطنين، بالابتعاد عن أعمدة الكهرباء، والقيادة بهدوء على الطرق بعد الإطمئنان علي المساحات، ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، أخذ الحذر من الشبورة المائية الكثيفة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حالة الطقس.. الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22998

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام