آخر الأخباراخبار مصر › نصائح بارتداء الملابس الثقيلة.. الأرصاد تحذر من انخفاض 7 درجات ليلا.. فيديو

صورة الخبر: الأرصاد تحذر من انخفاض 7 درجات ليلا
الأرصاد تحذر من انخفاض 7 درجات ليلا


قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد ستشهد انخفاضا شديدا هذا الأسبوع في درجات الحرارة الصغرى حوالي 7 درجات مئوية في ساعات الليل في القاهرة، وتشهد درجات الحرارة العظمى تزايدا تدريجيا خلال النهار بعد أن كانت منخفضة بحوالي 4 درجات في الأسبوع الماضي.

وتابعت شاكر، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج صباح البلد، الذي يذاع على قناة "صدى البلد"، أنه بداية من اليوم حتى الثلاثاء القادم ستتراوح درجات الحرارة العظمى من 17 إلى 18 درجة مئوية، وتسجل درجات الحرارة الصغرى من 6 إلى 7 درجات مئوية.

ونصحت بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة طوال اليوم لتجنب الإصابة بنزلات البرد، وأن شدة الرياح واتجاهها هي المؤثر الأول في انخفاض درجات الحرارة بشكل شديد وملحوظ.

وأضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه ليس من المتوقع فرصة سقوط أمطار بداية من اليوم حتى يوم الثلاثاء، ولكن هناك تكثيف شديد للشبورة المائية على الطرق الصحراوية والزراعية والمكشوفة، ونشاط الرياح معتدل تمامًا، فتشهد البلاد استقرارا عاما في الطقس.

ويجب الالتزام بقواعد وإرشادات المرور، ومتابعة الأرصاد الجوية يوميًا لمعرفة والاطلاع على درجات الحرارة اليومية، وأن كل الأنشطة اليومية والبحرية منتظمة على معظم المحافظات.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصائح بارتداء الملابس الثقيلة.. الأرصاد تحذر من انخفاض 7 درجات ليلا.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12271

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام