آخر الأخباراخبار مصر › «نيران مجهولة».. القصة الكاملة لـ«بيت الرعب» بالشرقية (فيديو وصور)

صورة الخبر: «نيران مجهولة».. القصة الكاملة لـ«بيت الرعب» بالشرقية (فيديو وصور)
«نيران مجهولة».. القصة الكاملة لـ«بيت الرعب» بالشرقية (فيديو وصور)

شهدت قرية الغزالي التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية ظاهرة غريبة بعد تعرض إحدى المنازل لـ 7 حالات حريق خلال شهر تقريبا ولا تزال حالات اشتعال النيران مستمرة بين الحين والآخر والأسباب مجهولة ما جعل الأهالي يوجهون أصابع الاتهام لـ"الجن والعفاريت" وراء افتعال هذه الحرائق.

"فيه دورة مياه في آخر البيت مسكونة بالجن والعفاريت...والبيت كل شوية يولع وجيبنا شيوخ وقالوا إن البيت فيه جن.. بهذه الكلمات بدأت "داليا وائل" ربة منزل من قرية الغزالي مركز فاقوس والذي تشتعل النيران بشقتها التي تقيم بها مع زوجها على مدار 28 يوما على 7 مرات دون سبب معلوم.

وقالت ربة المنزل: "المنزل مكون من 3 طوابق ولا نستطيع النوم بسبب النيران التي تشتعل ما بين حين وآخر وأتلفت كل أثاث المنزل لعدة مرات ولا نعلم كيف نتصرف والنيران تنتقل كل مرة من مكان لآخر وكل مرة تقضي على الأثاث الموجود بالمكان الذي تشتعل فيه النيران، وتركنا المنزل وقمنا بالنوم داخل قطعة أرض زراعية لعدم وجود مأوى لنا".

وتابعت: "حرام والله اللي بيحصل فينا ده.. احنا مش لاقيين حد ينجدنا".

وأضافت زينب محمد، إحدى المقيمات بالمنزل: "احنا عايشين في رعب وأطفالنا الصغيرين أرسالناهم للإقامة بمنازل أقاربنا حتى لا يصابوا بأى مكروه بسبب ما يحدث بالمنزل من اشتعال النيران به 7 مرات بأوقات مختلفة دون معرفة السبب".

واستطردت: "محدش عارف هنخلص من اللى احنا فيه دا امتى.. حياتنا بتدمر ومش لاقيين حد يساعدنا وأملنا في ربنا يزيح عنا الكرب اللى احنا فيه".

وأشارت إلى أن النيران بدأت بالطابق الأول ثم انتقلت للطابق الأعلى واشتعلت النيران بكميات كبيرة من مخزون الأرز ثم انتقلت لشقة سكنية يسكنها عرسان جدد لم يمر على حفل زفافهما سوى أسبوعين والتهمت معظم محتويات شقتهما.
فيما قال وائل محمد، أحد السكان: "قمنا بإخراج أسطوانات البوتاجاز من المنازل وتفريغها من الغاز وبعض محتويات الشقق السكنية لتجنب وقوع فاجعة كبرى قد تودى بحياتنا وحياة أبنائنا إذا ما اشتعلت الحرائق وتسببت في انفجار تلك الأسطوانات".

وأضاف: "قومنا أيضا بكتابة آية "الكرسى" وطبعنا منها عدة نسخ ولصقناها على كافة جدران المنازل بالداخل والخارج، مرجحا أن يكون الجان وراء ما يحدث بالمنزل خاصة بعد تأكيد الشيوخ بان المنزل مسكون.

وأوضح أنه في أوقات كثير تشتعل النيران أمام أعينهم، لدرجة أنه في إحدى المرات كادت أن تحدث كارثة واختناق للأطفال قبل أن يتم إنقاذهم وإخراجهم خارج المنزل وردد المواطنون لحظة اشتعال النيران "الله أكبر الله أكبر ولا إله إلا الله".

وأردف: "احنا مش عارفين نعمل إيه ويا ريت علماء الدين والأزهر والمسئولين يشوفلنا حل في اللى بيحصل لإنقاذ الأسر من التشرد والضياع".

كان اللواء عاطف مهران مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى بلاغا من مأمور مركز فاقوس يفيد نشوب عدة حرائق بأحد المنازل الكائنة بقرية الغزالي التابعة لدائرة المركز في أوقات متفرقة ما أسفر عن إتلاف محتويات بعضها دون وقوع إصابات.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء لموقع الحريق وتمكنوا بمساعدة الأهالي من السيطرة على الحرائق وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

صورة الخبر: «نيران مجهولة».. القصة الكاملة لـ«بيت الرعب» بالشرقية (فيديو وصور)

صورة الخبر: «نيران مجهولة».. القصة الكاملة لـ«بيت الرعب» بالشرقية (فيديو وصور)

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «نيران مجهولة».. القصة الكاملة لـ«بيت الرعب» بالشرقية (فيديو وصور)

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47198

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام