آخر الأخباراخبار العالم اليوم › يستهدف اليهود.. موريارتي أمريكي يهدد أمن بريطانيا بزراعة قنابل في كل جزء بالمملكة

صورة الخبر: موريارتي أمريكي يهدد أمن بريطانيا
موريارتي أمريكي يهدد أمن بريطانيا


يبدو أن شخصية «موريارتي» في المسلسل الشهير «شارلوك هولمز» لم تكن أسطورة وأن هناك في الحقيقة من يهدد أمن بريطانيا بالتهديد بزراعة القنابل في كل مكان، ويعمل على تعطيل الأنظمة واستهداف الأماكن الهامة.

بعد معاناة طويلة استطاعت الشرطة البريطانية إلقاء القبض على رجل أمريكي قام بإرسال تهديدات عديدة تفيد بزراعته قنابل غازية ومتفجرات داخل المدارس في جميع أنحاء المملكة المتحدة البريطانية، حيث أثرت على أكثر من 44 ألف طفل لأكثر من 4 سنوات.

وقال المخادع الأصم «أندرياس داولينج» 24 عامًا للشرطة بأنه زرع قنابل تحتوي على الديناميت والإشعاع وغاز السارين المؤثر -الأعصاب- قبل أن يهدد بإطلاق النار على أي محاولة لنجاة أي شخص ببنادق هجومية.

وقد أدلى بـ 107 مزاعم تفيد بوجود قنابل مزيفة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة، منها 75 قنبلة في بريطانيا وفقًا لصحيفة مترو.

وقد حاول أيضًا تعطيل لعبة بطولة الدوري الوطني لكرة القدم "Super bowl 2015" بل واستهداف مجلسي البرلمان بحسب ما ورد في المحكمة، وقد كانت المدارس اليهودية هي "الأكثر استهدافًا" في خططه، حيث اختار أهدافه "على أساس الهوية العرقية أو الدينية للطلاب".

وقال المدعي العام كما كان الحال في المملكة المتحدة، كانت إحدى سمات مخادع أمريكا الشمالية هي الاستهداف المتكرر لنفس المؤسسات، كانت التهديدات المستخدمة تقشعر لها الأبدان وتهدف إلى أن تؤخذ على محمل الجد.

لقد كشف عن قدرته على تجنب القبض عليه، "لم يستطع أحد اكتشاف هويته حتى وصل له المحققون الأمريكيون عن طريق مجموعة من زملائه".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يستهدف اليهود.. موريارتي أمريكي يهدد أمن بريطانيا بزراعة قنابل في كل جزء بالمملكة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10671

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام