آخر الأخباراخبار مصر › 30 نوفمبر | الحكم على المقاول الهارب محمد علي بتهمة النصب

صورة الخبر: المقاول محمد علي
المقاول محمد علي


قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، حجز محاكمة المتهم محمد علي الهارب في الجنحة المباشرة المقامة ضده من شركة ستايل للديكور، والتي تتهمه بالنصب عليها والاستيلاء على 12 مليون جنيه لجلسة 30 نوفمبر للحكم.

وكان المحامي سمير صبري، بصفته وكيلًا عن شركة ستايل للديكور، أقام جنحة نصب ضد المتهم محمد على، وأكد في صحيفة دعواه، أن المتهم أوهم الشركة المجني عليها أنه يمتلك إحدى كبرى الشركات التي تعمل في مجال المقاولات، وأُسند إليه عمليات في مشروعات كبيرة تابعة لإحدى الجهات السيادية، واستطاع بهذا الأسلوب من الاحتيال والنصب التوصل لإبرام عقدي مقاولة من الباطن.

وأوضح في دعواه، ان الشركة المجني عليها انهت كل الأعمال المسندة إليها، وسلمتها بالفعل للمتهم محمد على، والذي بدوره وعد بسداد كل مستحقاته عن العقدين، والتي بلغ مقدارها 11 مليونا و765 ألفا و668 جنيها، فور تقاضيه كل مستحقاته من الجهة السيادية التي أسندت إليه الأعمال، وفجأة اتضح للشركة المجني عليها أنها وقعت ضحية نصب واحتيال من جانب "محمد على"، حيث اكتشفت أنه تحصل على كل مستحقات الشركة المجني عليها من تلك الجهة التي ادعى أنه يتعامل معها وبالكامل.

وعندما تأكد من علم الشركة المجني عليها بأنها وقعت ضحية نصب هي وشركات أخرى، فر هاربًا للخارج وظهر في صورة المعارض من أسبانيا حيث مكان هروبه.

وتمسكت الشركة المجني عليها بتطبيق أحكام المادة 336 من قانون العقوبات، وقدم "صبري" المستندات المؤيدة لدعواه.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 30 نوفمبر | الحكم على المقاول الهارب محمد علي بتهمة النصب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91221

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام