آخر الأخباراخبار مصر › قاصر ولا بالغ .. ننشر شهادة ميلاد محمد راجح المتهم بقتل محمود البنا

صورة الخبر: محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا
محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا

قبل ساعات من ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا ضحية الشهامة بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، حصل موقع صدى البلد على شهادة ميلاد المتهم الرئيسي محمد راجح والتي تؤكد أنه لم يتجاوز ال 18 عاما.

تبين من شهادة الميلاد أنه حدث وتاريخ ميلاده 11-11-2001 من مواليد مركز الشهداء وسيتم استمرار محاكمته أمام محكمة الأحداث وبصحبته 3 آخرين من المتهمين بقتل محمود البنا.

وكانت الأيام الماضية شهدت جدلا واسعا حول سن المتهم الرئيسي محمد أشرف راجح وأنه تجاوز سن الحدث ويجب محاكمته أمام القانون ولكن جاءت شهادة الميلاد لتؤكد أنه حدث.

وكانت الجلسة الأولى من محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا قد تم تأجيلها لاستخراج شهادة ميلاد المتهم الرئيسي محمد أشرف راجح من المصالح الحكومية لإثبات التزوير من عدمه.

وكانت محكمة شبين الكوم الجزئية قد شهدت أولي جلسات محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا ابن مركز تلا علي يد ٤ من الشباب وبينهم المتهم الرئيسي محمد أشرف راجح حيث تم تأجيل الجلسة إلى الأحد المقبل ٢٧ أكتوبر.

وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، طالب بالصف الثاني الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدى عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود وتركه غارقا في دمائه.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قاصر ولا بالغ .. ننشر شهادة ميلاد محمد راجح المتهم بقتل محمود البنا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86305

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام