آخر الأخباراخبار مصر › اعترافات عناصر الإرهابية باستغلال حادث مقتل محمود البنا لإثارة الفوضى..فيديو

صورة الخبر: اعترافات عناصر الإرهابية
اعترافات عناصر الإرهابية

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اعترافات المضبوطين من عناصر الإخوان الإرهابية في حادث محمود البنا، حيث اعترف عدد من عناصر الإخوان الإرهابية، أنهم تلقوا تعليمات باستغلال حادث الاعتداء على محمود البنا لتأليب الرأي العام، ومحاولة إثارة الفوضى.

وقالت المتهمة سارة فوزي محمد، في فيديو اعترافات لها، بثته فضائية إكسترا نيوز"، إنها تعيش في مدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، وتلقت تعليمات بالتحريض على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الدولة، عن طريق استغلال حادث الاعتداء على الطالب محمود البنا، وتجميع المواطنين للتظاهر ضد الحكومة والدولة.

وأضاف المتهم محمد محمود عبد الحافظ، أنه تلقى مكالمة هاتفية من أحد معارفه المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية في المنوفية، وقابله ليعطي له مبالغ مالية لتحريض المواطنين على التجمع يوم محاكمة المتهم محمد راجح أمام محكمة شبين الكوم، وتحويل ذلك التجمع إلى هتافات ضد الدولة، موضحًا أن كان ممسك بشنطة بداخلها أسلحة ليستخدمها عند تدخل الأمن.

واعتراف الإخواني حسين محمد حسين، أنه اتفق رفقة زملائه بالمنوفية على استغلال حادث "البنا" بعد انتشار الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق طباعة المنشورات والتدوين على الجدران؛ لإثارة المواطنين ضد الدولة والحكومة.

وفى السياق ذاته، أكد الإخواني خالد سيد محمد، مقيم في الهرم، أنه تلقى تعليمات من قيادات إخوانية بالخارج باستغلال حادث الاعتداء على الطالب لتأليب الرأي العام ضد الدولة، مشيرًا إلى أنه افتعل محادثة مفبركة على تطبيق "الواتس أب" بين جد المتهم محمد راجح، لواء شرطة سابق، وأحد ضباط الشرطة، للقيام على خلاف الحقيقة بتزوير بطاقة شخصية الإثبات للمتهم، على أنه "حدث" ويفلت من عقوبة الإعدام.

وكانت وزارة الداخلية، ضبطت 22 من عناصر الإخوان الإرهابية تورطوا في محاولة إثارة الفوضى.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اعترافات عناصر الإرهابية باستغلال حادث مقتل محمود البنا لإثارة الفوضى..فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15138

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام