آخر الأخباراخبار مصر › الرأي العام منعني.. أول تعليق من محامي قاتل شهيد الشهامة بعد الانسحاب من القضية

صورة الخبر: المتهم محمد راجح
المتهم محمد راجح


علّق المحامي محمد الحسيني علي إعلانه عدم الحضور مع المتهم محمد راجح قاتل ضحية الشهامة محمود البنا، وقال إن والد المتهم جاره منذ القدم وبينهم علاقات انسانية وعرض عليه القضية منذ ارتكابها وهو من نصحه بأن يقوم بتسليم نجله للشرطة وقام بعمل توكيل لمكتبه لتولي الدفاع عن المتهم محمد أشرف راجح.

وأضاف في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن أحد المحامين من مكتبه تولي حضور التحقيقات، موضحا انه بعد تحول القضية إلى قضية رأى عام وأصبح هناك ضغط من الرأي العام قررت عدم الحضور مع المتهم محمد أشرف راجح، وأشار إلي أنه لم يمارس أي عمل قانوني في القضية ولن يتولي مكتبه ذلك وذلك عقب ضغوط ورجاء من بعض المقربين بأنهم جميعًا أبناء مركز واحد وعليه ان يترك القضية لمحامٍ آخر من خارج المركز حرصًا علي العلاقات الانسانية.

وتابع، أنه استجاب لرجاء الجميع بأن يقفوا جميعاً في موقف واحد مع شهيد الشهامة محمود البنا، موضحًا أنه لم يبدأ القضية حتي ينسحب ولكنه قرر عدم الحضور في القضية من الأساس.

وكانت قضية مقتل الطالب محمود البنا على يد الطالب المتهم محمد راجح قد شهدت مفاجأة فى الساعات الأخيرة قبل بدء أولى جلسات محاكمته غدا الأحد فى محكمة جنايات الأحداث بمدينة شبين الكوم بالمنوفية حيث أعلن المحامى محمد الحسيني دفاع المتهم الرئيسي محمد راجح المتهم بقتل محمود البنا عدم الحضور مع المتهم خلال جلسات المحاكمة .

كانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، ابن الصف الثاني الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدى عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود البنا، ضحية الغدر، وسط الشارع وتركوه وسط دمائه وفروا هاربين.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الرأي العام منعني.. أول تعليق من محامي قاتل شهيد الشهامة بعد الانسحاب من القضية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14542

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام