آخر الأخباراخبار مصر › تفاصيل استقالة محافظ الاسماعيلية.. أغلق هاتفه بعد مغادرة مكتبه مباشرة

صورة الخبر: استقالة محافظ الاسماعيلية
استقالة محافظ الاسماعيلية

تفاصيل استقالة محافظ الاسماعيلية اللواء حمدي عثمان من منصبه، لا يزال يحيطها شيء من الغموض، ولكن في هذا التقرير يكشف صدى البلد عن كواليس استقالة محافظ الإسماعيلية من منصبه، والاسباب الذي دفعته للاستقالة، وماذا فعل بعد مغادرته مكتبه بالديوان العام لمحافظة الاسماعيلية.

تفاصيل استقالة محافظ الاسماعيلية
كشفت مصادر لـ صدى البلد عن الكواليس التي أحاطت بـ استقالة محافظ الاسماعيلية اللواء حمدي عثمان من منصبه، حيث أكدت أن محافظ الاسماعيلية أغلق هاتفه، بعد قيامه بجمع متعلقاته من مكتبه بديوان عام المحافظة، في الوقت الذي تردد في أنباء عن مغادرته متوجها للقاهرة لتقديم استقالته.

وأكدت المصادر أن محافظ الإسماعلية امتنع خلال الفترة القليلة الماضية عن الرد على هاتفه حول اي استفسارات خاصة بمحافظة الإسماعلية، مما يوحي أنه كانت لديه نية لتقديم الاستقالة من منصبه.

كواليس استقالة محافظ الاسماعيلية
بينما كشف عدد من المقربين إلى اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية، انه خلال فترة توليه المنصب واجه انتقادات وخلافات لم تحدث مع محافظ اخر من قبل، بسبب شنه حربا على الفساد داخل قطاعات متعددة بالمحافظة، وهو ما أثار غضبه في الآونة الأخيرة.

وكانت اخر كلمات محافظ الإسماعيلية قبل تقديم استقالته - بحسب أحد المقربين إليه - "انا قرفت"، الأمر الذي دفعه للقيام بجمع كافة متعلقاته داخل مكتبه بديوان عام محافظة الإسماعيلية.

اسباب استقالة محافظ الاسماعيلية
وأكدت مصادر مقربة من محافظ الإسماعيلية فشلت جميع المساعي لعدول المحافظ عن قرار الاستقالة، مشيرا إلى أن اشتعال معركة خفية بينه وبين نائب برلماني، كان أحد اهم الأسباب التي تقف وراء استقالة محافظ الإسماعيلية.

وأكدت مصادر مطلعة ديوان عام محافظة الإسماعيلية أن اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية غادر مكتبه بديوان عام المحافظة فى وقت متأخر من مساء أمس الأحد بشكل مفاجئ متوجها للقاهرة، ورافقه مدير مكتبه.
محافظ الاسماعيلية يجمع متعلقاته

وأشارت المصادر إلى أن محافظ قام بجمع متعلقاته من مكتبه وغادره على أثر خلافات بينه وبين أحد نواب البرلمان.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل استقالة محافظ الاسماعيلية.. أغلق هاتفه بعد مغادرة مكتبه مباشرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27728

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام