آخر الأخباراخبار مصر › الفنان محمد علي متهم بالخيانة العظمى (مستندات)

صورة الخبر: الفنان محمد علي
الفنان محمد علي


يواجه الفنان محمد علي، المتواجد خارج البلاد، اتهامات بالخيانة العظمى، وبث أخبار كاذبة لتضليل الرأي العام، والإساء إلى مؤسسات الدولة، في أول بلاغ رسمي ضده قدمه المحامي محمد حامد سالم للنائب العام المستشار نبيل صادق

الممثل محمد علي صاحب شركة أملاك للمقاولات اتهم في البلاغ المقيد تحت رقم ١١٦٤٨ لسنة ٢٠١٩ عرائض النائب العام، أنه بتاريخ بتاريخ 3 سبتمبر 2019 قام ببث فيديو على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، هاجم فيه مؤسسات الدولة المصرية، ونشر أخبار كاذبة بغرض إثارة الرأي العام، وتشويه صورة الدولة بالداخل والخارج.

وطالب مقدم البلاغ ضد الفنان محمد علي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وإصدار قرار بضبط وإحضار الممثل محمد علي، وسماع أقواله وإدراجه بقوائم الترقب والوصول, وإتخاذ إجراءات المطالبة بتسليمه عبر الإنتربول وسماع أقوال من يثبت اشتراكهم معه في إرتكاب الجرائم وإحالتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة .

وجاء في نص البلاغ المقدم ضد الممثل محمد علي:

تفنيد بعض ما جاء في فيديو المبلغ ضده الكاذب

قال المبلغ ضده في الفيديو { أن شركته للمقاولات من ضمن 10 شركات تتعامل مع القوات المسلحة وأنها إمتنعت عن صرف مستحقاته}

التناقض: ليس من المنطق أن تمتنع القوات المسلحة عن صرف مستحقات شركته تحديداً دون باقي الشركات وهو الأمر الذي لم تفعله القوات المسلحة مع باقي الشركات ومع شركته أيضاً.

قرر المبلغ ضده في الفيديو { إشتغلت مع القوات المسلحة بقالي 15 سنة أو 16 سنة تقريباً يعني شغلي إسناد مباشر والجيش شغال كدة أصلاً وجهات كتيرة شغالة إسناد مباشر اللي هو أول خطوط الفساد }

التناقض: لو افترضنا جدلاً – والفرض الجدلي بخلاف الحقيقة – أن الجهات التي تعامل معها فاسدة فلماذا إرتضى مشاركتهم في الفساد طوال 16 سنة ولما لم يرفض هذا الفساد ولماذا إستمر كل هذه الفترة في الفساد إلا إذا كان المبلغ ضده فاسداً بطبعه أو كاذباً طمعاً في أموال الأجهزة المعادية المتربصة بالدولة المصرية بعد أن كشف لهم أسرارها وأماكن حيوية فيها لإستهدافها .

قرر أنه عمل مع الجيش 16 سنة وبالتالي طوال هذه الفترة لم يحرمه الجيش من مستحقاته ولم يأكل حقوقه وقال بأن الجيش هو اللي كبره وحصله الصعود عن طريق القوات المسلحة وكان سبب في خلق فرصة عمل له ولشركته وهو الأمر الذي يؤكد ويثبت بالدليل القاطع كذبه وإفتراؤه بزعمه إمتناع الجيش عن صرف مستحقاته ويتأكد للمصريين أن هدفه من الفيديو هو الخيانة العظمى لصالح أجهزة معادية.


قال المبلغ ضده أن إستراحة المعمورة تكلفت 250 مليون بعد هدمها وبناءها .... إلخ، وعاد وقرر أنه تم إجراء تعديلات على إستراحة المعمورة بـ 25 مليون .

التناقض: انه تم اجراء تعديلات على الاستراحة بـ 25 مليون وهنا التناقض الفج هل الفيلا تم بناءها بـ250 مليون أو تم إجراء تعديلات بها بـ 25 مليون.

وزعم الفنان محمد علي أن الجيش أخد فلوسه كلها ثم عاد وقرر أنه اشترى بيت في أوروبا و عربيتين وهو ما يؤكد كذبه وإفتراؤه لتشويه المؤسسة العسكرية فمن أين أتى بأموال كافية لبيت وعربيتين في أوروبا.

بخلاف أيضاً ما تم نشره بموقع (في البلد) بتاريخ 21 مايو 2019 بأن المبلغ ضده أعلن عن بدء تنفيذ أكبر مشروع عالمي يخطط له في مدينة برشلونة الأسبانية بمجموعة أملاك في أسبانيا – فلماذا يدعي الإفلاس بسبب الجيش وهو الذي ترك مصر منذ أكثر من 6 شهور ومقيم بالخارج ومن أين أتى بكل هذه الأموال لإقامة مشاريع عالمية بالخارج في الوقت الذي يستعدى الرأي العام ضد المؤسسة العسكرية بزعم إفلاسه وأنه صار من المساكين المحتاجين بسبب الجيش ولماذا بعد كل هذه الفترة باع وطنه.

قرر أنه أنشأ للرئيس 500 بيت وهو أمر غير منطقي يكشف عن استهداف المبلغ ضده لشخص الرئيس، ولو كانت له ثمة مستحقات لكان لجأ للقضاء للمطالبة بمستحقاته ولكن شهوة المال وشهرة قد سيطرت على قلب وعقل المبلغ ضده وخان بلده من أجل منظمات وأجهزة خارجية معادية مقابل المال الحرام.

صورة الخبر: الفنان محمد علي

صورة الخبر: الفنان محمد علي

المصدر: شبابيك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفنان محمد علي متهم بالخيانة العظمى (مستندات)

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36203

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام