آخر الأخباراخبار مصر › مساعد وزير الداخلية الأسبق يفجر مفاجأة جديدة حول سيارة انفجار معهد الاورام.. فيديو

صورة الخبر: انفجار معهد الاورام
انفجار معهد الاورام

قال اللواء مجدي البسيوني، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن معاينة الحادث الإرهابى الذى وقع أمام معهد الاورام أكد أن السيارة لم تكن مفخخة وهذا لم يكن المكان المقصود، لافتًا إلى أنه كان من الممكن أن يتم تنفيذ حوادث أخرى بهذه المتفجرات.

وأضاف اللواء مجدي البسيوني، في لقاء مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن حادث معهد الأورام الإرهابي، لم يكن المقصود منه المعهد نفسه، ولكن السيارة كانت في طريقها لمكان آخر لتسليم ما بها من متفجرات مما كان سيتسبب في حدوث انفجارات في أماكن مختلفة، مشيرًا إلى أنه لو كانت أعدت كمية المتفجرات لتنفيذ عدة عمليات إرهابية أخرى كانت ستبقى الخسائر أكبر من ذلك على الرغم من الحادث الإرهابى الذى تم.

وأكد أن الحادث الإرهابى الذى تم كان نتيجة للإفلاس، موضحًا أن الضربات الاستباقية منعت تمويل الجماعات الإرهابية وساهمت في انكماشها، والإرهاب أفلس فأصبح سلاحه هو تجارة المخدرات لتخريب عقول الشباب واستهدافهم.

وتابع اللواء مجدي البسيوني، أن تاريخ الإخوان إرهابي دموي منذ نشأة الجماعة وهم يسعون للحكم منذ الأربعينات وعندما حصلوا على الحكم فشلوا فيه وكل ما قاموا به صب في مصلحة إسرائيل.

وأردف أن نجاح مصر في تنظيم كأس أمم أفريقيا على كافة المستويات ازعج الجماعة الإرهابية ودفعهم لمحاولة ارتكاب عمليات جديدة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مساعد وزير الداخلية الأسبق يفجر مفاجأة جديدة حول سيارة انفجار معهد الاورام.. فيديو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91471

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام