آخر الأخباراخبار مصر › الداخلية فى يوم.. ضبط مسجل خطر بـ6 كيلو بانجو وسلاح أبيض في الدقهلية.. والقبض على عاطل بـ 205 لفافات بالدقهلية.. وضبط 6 عناصر إجرامية بـ السحر والجمال

صورة الخبر: الداخلية فى يوم.. ضبط مسجل خطر بـ6 كيلو بانجو وسلاح أبيض في الدقهلية.. والقبض على عاطل بـ 205 لفافات بالدقهلية.. وضبط 6 عناصر إجرامية بـ السحر والجمال
الداخلية فى يوم.. ضبط مسجل خطر بـ6 كيلو بانجو وسلاح أبيض في الدقهلية.. والقبض على عاطل بـ 205 لفافات بالدقهلية.. وضبط 6 عناصر إجرامية بـ السحر والجمال

-بزعم توفير فرص عمل بالخارج.. ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالنصب على المواطنين
-ضبط عاطل وبحوزته بانجو وسلاح نارى بشربين

ألقى ضباط مباحث مركز شربين القبض على مسجل شقى خطر وبحوزته 6 كيلو بانجو وسلاح ابيض .

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة شربين اكدتها التحريات السريه بقيام سالم . ال . ع . م 54 عاما ومقيم كفر الترعه القديم مسجل شقى خطر تحت رقم 2124 فئة " ب" مخدرات بالاتجار فى المواد المخدرة .

وبتقنين الاجراءات واستئذان النيابة تمكنت حملة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة شربين برئاسة المقدم محمد الارضى رئيس المباحث من ضبطه وبحوزته 2 لفافة كبيرة بداخله نبات البانجو المخدر " 6 كيلو جرامات" وسلاح ابيض و214 جنيها وهاتف محمول.

وبمواجهته بما اسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته غير المشروعة والمبلغ المالى من حصيلة تجارته وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة .

وألقى ضباط مباحث مركز شرطة شربين القبض على عاطل وبحوزته 205 لفافات بانجو صغيرة الحجم وسلاح نارى .

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة شربين اكدتها التحريات السريه بقيام أيمن . إ .ع . ال 21 عاما ومقيم الضهرية بالاتجار فى المواد المخدره .
وبتقنين الاجراءات واستئذان النيابة تمكنت حملة امنية من ضباط مباحث مركز شرطة شربين برئاسة المقدم محمد الارضى رئيس المباحث من ضبطه وبحوزته 205 لفافات صغيرة وبداخلها نبات البانجو المخدر وسلاح نارى عباره عن فرد خرطوش و 255 جنيها وهاتف محمول .

وبمواجهة المتهم بما اسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى للدفاع عن تجارته الغير مشروعه والمبلغ المالى من حصيلة تجارته الغير مشروعه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة بالواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 6 من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال، وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار وسلاح نارى بدون ترخيص.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة إدارات البحث الجنائى بمديريات أمن "الشرقية، والإسماعيلية، والقليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بقوات من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى واستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان "منطقة السحر والجمال" عن ضبط "أربعة من العناصر الإجرامية، مقيمين بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية"، لقيامهم بالاتجار فى المواد المخدرة، مُُتخذين من مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وذلك حال استقلالهم سيارة أجرة "تاكسى" بالمجاورة الثانية بدائرة قسم أول العاشر من رمضان.

وتم ضبط بحوزتهم 250 جراما من مخدر الهيروين، و1200 جرام من مخدر الحشيش، و2 هاتف محمول، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار.

وتم ضبط عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بالشرقية، لقيامه بحيازة أسلحة وذخائر بدون ترخيص، وذلك حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته طبنجة وطلقتان من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الدفاع وتم أيضا ضبط عاطل، سبق اتهامه فى 6 قضايا "مخدرات"، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، لقيامه بالاتجار بالمواد المخدرة متخذًا من دائرة مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى، وذلك حال تواجده بدائرة المركز، وبحوزته 120 جراما من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض "مطواة" وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار.

فى سياق متصل ألقى ضباط مباحث مركز شربين القبض على عاطل وبحوزته لفافتين كبيرتين من نبات البانجو المخدر وسلاح نارى.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهليةإخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة شربين بقيام أحمد ف . م . ع وشهرته الجرش 19 عاما عاطل ومقيم بقرية أم الرزق التابعة لمركز شربين بالاتجار فى المواد المخدرة .

وبتقنين الاجراءات تمكنت حملة امنية من ضباط مباحث شربين برئاسة المقدم محمدالأرضى رئيس المباحث من ضبطه وبحوزته لفافتين كبيرتين من نبات البانجو المخدر وسلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش و 4 طلقات .

وبمواجهته بما اسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى للدفاع عن تجارته الغير مشروعه و تحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة بالواقعه

وواصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل بالخارج.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بلاغا من شخصين مقيمان بالغربية ضد (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية) – لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما، والاستيلاء منهما على مبلغ (82 ألف جنيه) مقابل تسفير ذويهما إلى إحدى الدول العربية وتوفير فرصة عمل لهم بها، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكيين.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

وتبلغ لفرع الإدارة بشرق الدلتا من "صاحب مكتب استيراد وتصدير، مقيم بالدقهلية" بقيام (موظف بأحد البنوك - مقيم بدائرة مركز شرطة أجا بالدقهلية) لقيامه بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية بلغ إجماليها (70 ألف جنيه) بزعم تسفيره للعمل بإحدى الدول الأجنبية، إلا أنه لم يلتزم بذلك وامتنع عن رد المـبالغ المالية المستـولى عليها من الشاكى.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكى.

وتبلغ لفرع الإدارة بشرق الدلتا من "حاصل على دبلوم تجارة وآخرين - مقيمين بالدقهلية" بقيام كل من عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية، وتاجر - مقيم بدائرة مركز شرطة طلخا بالدقهلية، بالنصب والاحتيال على الشباب راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجماليها (100 ألف جنيه) مقابل تسفيرهم للعمل بإحدى الدول العربية، إلا أنهما لما يلتزما بذلك وامتنعا عن رد المـبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الداخلية فى يوم.. ضبط مسجل خطر بـ6 كيلو بانجو وسلاح أبيض في الدقهلية.. والقبض على عاطل بـ 205 لفافات بالدقهلية.. وضبط 6 عناصر إجرامية بـ السحر والجمال

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23503

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام