آخر الأخباراخبار مصر › بالأدلة والأرقام.. أحمد موسى يفضح دعم أردوغان لـ ميليشيا الإرهاب في ليبيا ..فيديو

صورة الخبر: أردوغان
أردوغان


قال الإعلامي أحمد موسى، إنه في يناير 2018 ضبطت اليونان سفينة قادمة من تركيا إلى ميناء مصراتة في ليبيا، وتم ضبط شحنة ضخمة من المتفجرات.

وأضاف "موسى"، في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه في 17 و18 ديسمبر 2018 ضبطت سلطات ميناء الخمس الليبي شحنتي أسلحة وذخائر ومتفجرات قادمة من المصانع الحربية التركية وموجهة إلى الميليشيات الإرهابية المسلحة.

وتابع "في 22 ديسمبر 2018 قام وزير الخارجية التركي بزيارة طرابلس والتقى بفايز السراج المتعاون مع الميليشيات الإرهابية واتفقا في هذا اليوم على إجراء تحقيق على الشحنات التي تم ضبطها من الأسلحة والذخيرة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن نتائج هذا التحقيق ولن يتم الإعلان عن نتائج التحقيق وتم الإفراج عن الشحنات المهربة من تركيا لصالح الميليشيات الإرهابية".

وأكمل حديثه "في 7 يناير 2019 تم ضبط شحنة أسلحة مكونة من 20 ألف قطعة قادمة من تركيا وتم ضبطها في ميناء مصراتة الليبي، وفي 5 فبراير 2019 تم ضبط شحنة مدرعات وعربات رباعية الدفع قادمة من تركيا وصلت إلى ميناء الخمس الليبي، وتم نقل 1300 إرهابي من تنظيم داعش الإرهابي والقاعدة الإرهابي من تركيا الى ليبيا منهم الإرهابي خالد الشريف، كما تم ضبط سفينة تحمل 60 مدرعة وبنادق وصواريخ في مايو 2019".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالأدلة والأرقام.. أحمد موسى يفضح دعم أردوغان لـ ميليشيا الإرهاب في ليبيا ..فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44709

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام