آخر الأخباراخبار مصر › حكاية أباطرة المخدرات بأوسيم.. ضبطوا بـ 8 كيلو هيروين وترسانة أسلحة ومنظار حرب

صورة الخبر: أباطرة المخدرات بأوسيم
أباطرة المخدرات بأوسيم

أحالت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، 10 متهمين من أباطرة تجارة المخدرات والأسلحة النارية والذخائر، إلى محكمة الجنايات بعد انتهاء التحقيقات معهم.

وأعد طارق جودة، وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة، أمر الإحالة الذي تضمن اتهام 10 متهمين (٣ محبوسين و٧ هاربين)، بتأليف تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة، وحيازة وإحراز أسلحة نارية وذخائر وتعاطي المواد المخدرة.

وأفادت التحقيقات برئاسة المستشار محمد شرف، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، بأن نشاط العصابة كشفت عنه معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بأن عددًا من أفراد عائلة واحدة بمدينة أوسيم بالجيزة يقومون بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها علي عملائهم من تجار التجزئة والمدمنين، إضافةً إلى حيازة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر لاستخدامها في عدة أشياء منها الاتجار بها، وأيضًا الدفاع عن أنفسهم وحمايتهم في تجارتهم المشبوهة بترويج المخدرات.

وأصدرت النيابة، أمرًا بإلقاء القبض علي المتهمين وتمكنت قوة من مكافحة المخدرات بالتنسيق مع أمن الجيزة من إلقاء القبض علي ٣ من المتهمين، بينما لم يتم العثور علي الـ ٧ الباقين وعثر بمنازلهم علي ٨ كيلو هيروين تضمنت ١٣٠٠ تذكرة معدة للبيع وحجرين خام من الهيروين قبل إعدادها وتعبئتها و٥ أكياس من مخدر الأفيون وشريط ترامادول وسجائر حشيش بقصد التعاطي.

كما ضبطت القوات بندقية آلية و٣ طبنجات و٢٠٠ طلقة تضمنت ١٠٥ طلقات آلية و٩٥ طلقة ٩ مم، وعثر على "منظار حرب" عبارة عن عدسة مكبرة يستخدمها أفراد العصابة لمراقبة الطريق خلال عمليات تسليم المخدرات خشية مداهمات الشرطة؛ خاصة أنه يتمتع بتقنية عالية في المراقبة وتكبير الصورة.

وبيّنت التحقيقات، أن جميع المتهمين من عائلة واحدة وأبناء عمومة، ويتعاونون منذ فترة كبيرة في إدارة أعمال العصابة بالاتجار في المخدرات والأسلحة وتكوين ثروة طائلة منها.

وتسلمت النيابة تقرير المعامل الكيماوية بوزارة الصحة حول فحص عينات المواد المخدرة وتقارير الأدلة الجنائية بفحص الأسلحة، وتم إرفاقه بملف القضية، ووافق المستشار محمد المنشاوي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية على إحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حكاية أباطرة المخدرات بأوسيم.. ضبطوا بـ 8 كيلو هيروين وترسانة أسلحة ومنظار حرب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73582

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام