آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › تداول إجابات امتحان الأحياء والديناميكا والفلسفة على صفحات الغش

صورة الخبر: امتحانات الثانوية العامة 2019
امتحانات الثانوية العامة 2019


تشهد الآن صفحات الغش الإلكتروني الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك (صفحات شاومينج وأعوانه)، تداولا لإجابات قيل إنها تخص امتحانات الأحياء والديناميكا والفلسفة التي يتم تأديتها الآن داخل لجان الامتحان.

يأتي ذلك بعد أن نجحت صفحات الغش الإلكتروني في نشر صور من كراسات الامتحان، التي تم توزيعها على الطلاب داخل اللجان في التاسعة من صباح اليوم.

وكان قد دخل منذ التاسعة صباحا طلاب الثانوية العامة إلى لجانهم الامتحانية، حيث يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة اليوم الاثنين الموافق 17 /6 /2019 امتحان الديناميكا (الرياضيات التطبيقية) من 9 صباحا حتى 11 صباحا، ويبلغ عدد طلاب شعبة علمي رياضة 117 ألفًا و331 طالبا/ طالبة على مستوى الجمهورية.

كما يؤدي اليوم أيضا طلاب شعبة علوم، امتحان الأحياء من 9 صباحا حتى 12 ظهرًا ، بإجمالي 269 ألفًا و104 طلاب/ طالبات على مستوى الجمهورية.

ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان الفلسفة والمنطق من 9 صباحا حتى 12 ظهرًا، بإجمالي 255 ألفًا و194 طالبا/ طالبة على مستوى الجمهورية.

بينما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) بإجمالي 365 طالبا/ طالبة، وامتحان مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية) بإجمالي 365 طالبا/ طالبة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تداول إجابات امتحان الأحياء والديناميكا والفلسفة على صفحات الغش

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42354

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام