آخر الأخباراخبار مصر › الأرصاد للمواطنين: طقس العيد يسمح بالتنزه والخروج.. وأمطار على السواحل

صورة الخبر: طقس العيد يسمح بالتنزه والخروج
طقس العيد يسمح بالتنزه والخروج


صرح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه اعتبارا من غد، الاثنين، حتى الخميس المقبل نهاية الأسبوع، تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في هذا الوقت من العام.

وقال عبد العال إن الطقس سيكون معتدلا على كل المدن الساحلية المُطلة على البحر المتوسط، ويكون حارا على محافظات الوجه البحري والقاهرة حتى مدن ومحافظات القناة، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا ويكون لطيفا ليلا على جميع الأنحاء.

وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار تكون خفيفة إلى متوسطة الشدة على السواحل الغربية للبلاد وخفيفة على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر والرياح معتدلة، تنشط أحيانا على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد أن الأجواء تسمح بالخروج للمتنزهات والحدائق العامة والاستمتاع بها وبجميع الشواطئ المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط، ونصح بالقيادة الهادئة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية في الصباح الباكر بسبب تكون الشبورة المائية.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة: "السواحل الشمالية تتراوح ما بين 29 إلى 31 درجة، الوجه البحري والقاهرة تتراوح بين 35 و36، شمال الصعيد ما بين 38 و40 درجة، جنوب سيناء ما بين 35 و36 درجة".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأرصاد للمواطنين: طقس العيد يسمح بالتنزه والخروج.. وأمطار على السواحل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13071

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام