آخر الأخباراخبار مصر › شاهد لحظة اقتحام السبكي وبلطجيته موقع صدى البلد وإتلاف محتوياته

صورة الخبر: اقتحام السبكي وبلطجيته موقع صدى البلد
اقتحام السبكي وبلطجيته موقع صدى البلد

سجلت كاميرات موقع صدى البلد لحظة اقتحام المنتج أحمد السبكي وعدد من الأشخاص مقر الموقع وإتلاف محتويات الموقع، وهدد السبكي الصحفيين والعاملين بالموقع واعتدى عليهم، وأتلف ممتلكات الموقع وعدد من المكاتب وأجهزة الكمبيوتر.

وبدأت نيابة الدقي تحقيقات موسعة في واقعة اقتحام أحمد السبكي المنتج السينمائي و11 بلطجيا لـ موقع صدي البلد، والتعدي على الصحفيين، وتهشيم مكاتب الموقع، واحتجاز رئيس التحرير أحمد صبرى والزملاء بالموقع، وإصابة إسلام مقلد وأحمد سالم وأتلفوا محتوياته.

وأشارت التحقيقات والتحريات الأولية إلى أن السبكي اقتحم مقر الموقع بشارع عبد المنعم رياض بالبطل أحمد عبد العزيز وبرفقته 11 بلطجيا، وقاموا بتحطيم مكتب أحمد صبري رئيس التحرير، ما أسفر عن تلفيات كبيرة في الموقع، كما تعدى السبكي ومعاونوه على إسلام مقلد المحرر بقسم الحوادث وأحمد سالم رئيس قسم أصل الحكاية، ما أدى لإصابتهما بإصابات مختلفة.

واستمعت النيابة لأقوال رئيس التحرير والصحفيين المجني عليهم، واتهموا السبكي بالبلطجة والتعدي بالضرب وإحداث تلفيات بالموقع، ومازالت التحقيقات مستمرة.

وكان الصحفيون والعاملون بموقع صدى البلد حرروا محضرا ضد السبكي، لاقتحامه مقر الموقع وإتلاف محتوياته، وتهديد وترويع الصحفيين والعاملين بالموقع وبصحبته عدد من الأشخاص.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد لحظة اقتحام السبكي وبلطجيته موقع صدى البلد وإتلاف محتوياته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4100

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام