آخر الأخباراخبار مصر › رئيس نيابة أمن الدولة: ضابط سابق أمد الإرهابيين بمعلومات عن الشهيد محمد مبروك..فيديو

صورة الخبر: إسلام حمد رئيس نيابة أمن الدولة
إسلام حمد رئيس نيابة أمن الدولة


قال المستشار إسلام حمد رئيس نيابة أمن الدولة، إن الشهيد محمد مبروك تم قتله بأيدي تنظيم بيت المقدس الإرهابي لأنه كان المسؤول عن محضر تحريات عن عناصر الجماعة الإرهابية.

وأضاف " حمد " خلال مرافعته في قضية تنظيم بيت المقدس الإرهابي والتي عرضها الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن بعض المعلومات عن المجني عليه كانت ناقصة وتوجه أحد عناصر التنظيم الإرهابي ويدعي " بكري" إلى الإرهابي محمد عويس " ضابط سابق" للحصول على أرقام سيارة الشهيد الراحل وبياناته، وبيانات مجموعة أخرى من الضباط.

وتابع:" ثم توجه الإرهابي بكري إلى الإرهابي محمد عويس الذي باع الوطن وخسر الدين والدنيا وطلب صورة للمقدم محمد مبروك وأعلمه برغبة الجماعة في قتله، ولم يتردد " عويس" في إعطائه صورة الشهيد وكأنه يقول أنه مشارك في القتل".

وأكمل:" تم التخطيط لإغتيال الشهيد محمد مبروك مرتين ولكنهم فشلوا وتم الإعداد لعملية إرهابية ثالثة، وتم توفير سيارة رصد وسيارة أخرى بها مجموعة تنفيذ مكونة من أربعة إرهابيين وسياراتين لكشف الطريق ومساعدتهم على الهرب بعيدا، وشارك في العملية الإرهابية 11 متهما".

وأردف:" تم وضع مخطط القتل وحددت الأدوار بأحد المقاهي بمنطقة مدينة نصر، وجمع الإرهابي محمد علي عفيفي المتهمين الفاعلين المنفذين، وفي يوم 17 نوفمبر 2013 توجه العناصر الإرهابية لتنفيذ عملية الاغتيال".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس نيابة أمن الدولة: ضابط سابق أمد الإرهابيين بمعلومات عن الشهيد محمد مبروك..فيديو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96998

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام